انباء عن تأجيل لعبة Anthem الى عام 2019 و تخوف من ان تلاقي نفس مصير لعبة Destiny..

الكثير منا متشوق لتجربة لعبة Anthem خصوصا بعد الاستعراض الرائع الذي شاهدناه خلال الكشف الاول عن اللعبة في معرض E3 الماضي و تم الاعلان عن ان اللعبة ستصدر خلال الربع الاخير من هذا العام 2018 ولكن يبدو ان BioWare لديها اعلان اخر قد يكون محبط للكثير منا.

حسب مصدر داخلي في شرة EA فسوف يتم تأجيل اطلاق اللعبة من هذا العام الى مطلع العام القادم 2019 و اكد المصدر ان اللعبة لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق محدد و الموعد الذي تم الاعلان عنه في البداية ما هو الى مجرد حجز مكان ليس اكثر و قابل للتغير و يبدو ان هذا ما سيحدث بالفعل.

ايضا اكد المصدر ان BioWare تضع عينها على لعبة Destiny و تدرس كل ما يتعلق بهذه اللعبة حتى تتجنب الاخطاء التي قد تقضي على اللعبة في النهاية ولكن المصدر لم يخفي تخوف المطورين في استيديو BioWare من ان تلاقي لعبتهم نفس المصير الذي قد تواجه لعبة Destiny.

اما فيما يخص المشتريات و صناديق التجميع فكل ما ستقدمه اللعبة هو مجرد الوان و ازياء تجميلية و لن يتم تكرار الخطاء الذي حدث مع لعبة Star Wars Battlefront II.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock