سوني تستعد للكشف عن وحدة تحكم جديدة مخصص لنظارات البلايستيشن VR, شاهد الصور..

يبدو ان سوني تريد ان تغير طريقة التحكم الخاصة بالعاب البلايستيشن VR بشكل جدا مناسب لنا حيث ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن تسجيل الشركة لاستمارات خاصة بوحدة تحكم جديدة قد يتم الكشف عنها في وقت قريب.

كما تشاهدون في الصور المرفقة فستكون الوحدة الجديدة مناسبة لنظام التحكم الخاص بنظارات الواقع الافتراضي كما هو الحال مع وحدة التحكم الخاصة بنظارات HTC VIVE و الاوكيلوس ريفت و سيتم تصميمها بحيث يمكن للمستخدم مزامنة حركة اليد مع اللعبة و سيتم ذلك من خلال مجسات رصد الحركة في الكاميرا الملحقة و التي ستقوم برصد شدة الضوء المنبعث من الوحدة حسب شدة الضغط على الزناد و نقل الحركة الى اللعبة بنفس الشدة.

ايضا ستحتوي الوحدة على عصى انالوج لتسهيل عملية التوجية اثناء الحركة و كما تشاهدون في الصورة الوسطى ستكون امكانية الوصول الى الازرار و عصى التحكم سهل و بيد واحدة فقط.

لا يوجد اي اعلان رسمي من سوني حتى الان حول صحة هذه التقارير و لا نعلم ما اذا كانت ستصدر لدعم وحدة VR الحالية ام للنسخة المستقبلية التي قد تصدر مع البلايستيشن 5 او ربما لكليهما.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock