اكس بوكس ستكون هي الناشر الرسمي للعبة فريق Toys for Bob القادمة

أعلن فريق Toys for Bob أن Xbox ستكون هي الناشر الرسمي لمشروعه القادم، هذا الإعلان أتى بعدما أغلق الفريق صفقة طويلة الأمد مع شركة مايكروسوفت بعد تحوله إلى أستوديو مستقل.

فريق Toys for Bob أعلن قبل شهرين تقريبًا عن تحوله إلى أستوديو مستقل بالتراضي مع شركة Activision التي أصبحت هي الأخرى ضمن أسطول فرق Xbox. بعد التحول إلى فريق مستقل بدأ الأستوديو بالبحث عن ناشر للعبته القادمة، لذلك دخل في مفاوضات أولية مع مايكروسوفت واليوم تم الإعلان عن اغلاق الصفقة باستلام فريق Xbox عمليات النشر الخاصة بمشروع الفريق القادم. من خلال حسابهم الرسمي عبر X قال الفريق:

“نحن متحمسون للاعلان عن إكمال تعاوننا مع Xbox لنشر عنواننا الجديد القادم، مشروعنا الجديد لا يزال في مرحلة التطوير المبكر، لذلك لن تسمعوا منا أي خبر لمدة لكن لكي تعلموا نحن نبذل قصارى جهدنا لمشاركتكم ما نعمل ولا نستطيع الانتظار حتى يحين الوقت”.

التغريدة التي نشرها الفريق تبعها اموجي باللون البنفسجي وهو ما قد يشير الا أن الفريق يعمل على لعبة Spyro جديدة كما أشارت عدة تسريبات سابقة. هذا الأمر قد يعني ايضًا أن مشروع الفريق القادم قد يكون حصري لمنصة اكس ولكن ليس بالضرورة أن تكون جميع المشاريع القادمة من الفريق مستقبلًا حصرية لمنصة اكس بوكس.

هل تعتقدون بأن اختيار اكس بوكس لتكون ناشر لعبة الفريق القادمة هو اختيار موفق؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button