اذا كنت تريد مشاهدة مشهد البداية المسرب للعبة The Last of Us Remake انه هنا

كما اسلفنا فقد تعرضت لعبة The Last of Us Remake لتسريبات واسعة خلال الساعات القليلة الماضية ونحن في VGA4A نحاول قدر الامكان تجنب التسريبات التي قد تؤثر على تجربة اللعبة ولكن ون التغيرات فيها ستكون بصرية فقط دون اي تغير على القصة والاحداث، فيبدو من الامن مشاركة بعض المشاهد المسربة لنرى عمق هذه التغيرات.

تنبيه: بوجود (حرق) لاحداث البداية في اللعبة لمن لم يلعب اللعبة الاصلية من قبل..

احد المشاهد المحفورة في ذاكرة كل من لعب اللعبة الاولى هو مشهد الهروب الاول لجويل وابنته سارة، حيث يتعرضا لحادثة تنتهي بموت سارة وهروب جويل واخيه سام. المشهد تم اعادة صياغته في اللعبة مع تحسينات في الاضاءة والجرافكس ويمكنكم مشاهدة الصياغة الجديدة في الفيديو بالاسفل.

ايضا بالاسفل يمكن مشاهدة فيديو مقارنة نفس المشهد مع المشهد الاصلي من اللعبة حيث يظهر فارق التحسينات في نسخة الريميك بالاعلى.

ملاحظة: نتوقع حذف الفيديو في اي لحظة..

في تسريبات سابقة، علمنا ان اللعبة لن تحصل على اي تغيرات على مستوى الاحداث والقصة وكل ما في الامر ينحصر على تغيرات بصرية وبعض من نظام الحركة الذي حصل على تحسينات وميكانيكيات مستنبطة من الجزء الثاني، يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا..

لعبة The Last of Us Remake ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر من هذا العام 2022، بينما ستصدر نسخة الحاسب الشخصي في وقت لم يحدد بعد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى