بعد التسريبات الاخيرة، معجبو The Last of Us Remake ينتقدون اللعبة يصفونها بأنها “لجمع الاموال”

تعرضت لعبة The Last of Us Remake او Part 1 لعملية تسريب كبيرة خلال الساعات الماضية كشفت من خلالها عن مشاهد وصور من اسلوب اللعب الذي يرى الكثير من المعجبين بأنها لم تحصل على اي تغيرات.

منذ ان ظهرت هذه الفيديوهات على الانترنت وكشفت عن الية اللعب التي لم تحصل على تعديلات عن اللعبة الاصلية بدأ اللاعبين بانتقاد سوني واستديو Naughty Dog الذي يخطط لطرح اللعبة في الاسواق بسعر 70 دولار، اي بسعر لعبة جديدة كامل.

احد المشاهد التي استخدمت في المقارنة مع اللعبة الاصلية هو عند محاولة جويل ضرب احد الاعداء بعصى، كما تشاهدون بالاسفل، حيث لم يحصل نظام الحركة على اي تغيرات تذكر وبقى مطابق تماماً لما شاهدناه في اللعبة الاصلية.

هذا الامر اشعل جدل واسع بين مجتمع اللعبة الذي يرى البعض منه ان اللعبة لا تستحق سعر 70 دولار مقابل بعض التحسينات على الرسومات فقط لا غير حيث وصوفوها انها “لجمع الاموال” ليس اكثر، البعض الاخر انتقد وضع هذا السعر مع افتقار اللعبة لطور الاونلاين Factions.

بعض اللاعبين يعتقد ان العمل على The Last of Us Remake كان مضيعة لوقت فريق التطوير وكان من الاحرى استغلال هذه الجهود والامول في العمل على مشروع اخر.

يذكر ان استديو Naughty Dog قد اكد في تصريحات سابقة ان نظام الحركة وميكانيكية القتال ستشهد تحسينات بارزة في الريميك لكن من ما شاهدناه في الفيديوهات المسربة فلا يوجد اي تعديلات على هذا النظام.

يبقى ان ننتظر تصريحات الاستديو حول الامر، فربما تكون هذه التسريبات من نسخة مبكرة من اللعبة لم تحصل على جميع التحسينات التي يستهدف فريق التطوير وضعها فيها. نحن لا نريد ان نلتمس عذراً للمطور ولكن كل الاحتمالات واردة وليس امامنا سوى التريث وانتظار المزيد من التفاصيل.

لعبة The Last of Us Remake ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر القادم، وقد كشفت التسريبات عن بعض التفاصيل التقنية للعبة مثل دعم دقة 4K و 60 اطار/ث وتقنية تتبع الاشعاع و الالوان الديناميكية HDR، المزيد من التفاصيل هنا..

ما هي وجهة نظرك او انطباعاتك حول اللعبة حتى الان؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار