تحديث: تسريب 6 دقائق جديدة من لعبة The Last Of Us Part 1 Remake..

تسريب المزيد من الفيديوهات التي تظهر اسلوب لعبة The Last Of Us Part 1 Remake الى الانترنت، وهذه المرة لدينا 6 دقائق جديدة.

هذه الفيديوهات الثلاثة تم نشرها من خلال المؤسس المشارك لبودكاست XboxEra نيك بيكر حيث ادعى انه حصل عليها من احد المصادر التي رفض الكشف عنها.

الفيديو الاولى يظهر نظام القتال في اللعبة حيث يلتحم جويل وايلي مع بعض الاعداء لنشهد معركة يدوية دموية مثيرة.

ملاحظة: ننوه ان هذه الفيديوهات قد يتم ازالتها في اي لحظة حيث تستمر سوني في ملاحقتها وازالتها من الانترنت بشكل واسع.

تحديث: فيديو مسرب اخر يظهر على الانترنت يظهر مشاهد ربما تكون مكررة للفيديوهات السابقة، لكن بجودة افضل ومن خلال احد قنوات اليوتيوب. مرة اخرى نتوقع ان يتم ازالة هذا الفيديو في اي لحظة مع استمرار سوني في ملاحقة التسريبات.



الفيديو الثاني نلقي نظرة على طاولة التعديلات Workbench حيث يقوم جويل بترقية احد الاسلحة بينما نرى نظام حركة جديد حيث يضع جويل الاضافات على السلاح.

في الفيديو الثالث والاخير، نلقي نظرة جديدة على نظام القتال وهذه المرة يشق جويل وايلي طريقهما من خلال المكتبة الشهيرة في اللعبة مع اطلاق نار على الاعداء.

ايضا شاركنا بيكر صورة تظهر وظائف الازرار في وحدة تحكم بلايستيشن 5، بالاضافة الى صور جديدة تأكيد ان اللعبة ستدعم نمطين للعب الاول Fidelity mode الذي يفضل الدقة على الاداء حيث سيدعم دقة 4K مع 40 اطار/ث. والاخر نمط الاداء Performance mode حيث ستعمل اللعبة بدقة 4K ديناميكية مع 60 اطار/ث.

Image

ايضا تم التأكيد على وجود امكانية ازالة الحد لمعدل الاطارات لتتخطى 60 اطار/ث من خلال دعم تقنية VRR مع بعض الشاشات الداعمة لذلك.

يذكر ان لعبة The Last Of Us Part 1 Remake تتعرض في هذه الاثناء لعملية تسريبات كبيرة ومستمرة حتى اللحظة، حيث شاهدنا خلال الساعات الماضية ظهور العديد من الصور والفيديوهات التي تظهر اسلوب اللعب.

لعبة The Last Of Us Part 1 Remake ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر القادم من هذا العام، بينما من المفترض ان تصدر اللعبة ايضا على الحاسب الشخصي في وقت لم يحدد بعد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار