يمكنك شراء جهاز بلايستيشن 5 الرقمي بسعر مميز في السعودية الان

ما زالت عروض الشهر الفضيل مستمرة، والان وبعد انقطاع، يمكنك شراء جهاز بلايستيشن 5 النسخة الرقمية متاحة بسعر مميز للاعبين في المملكة العربية السعودية.

الوكيل الرسمي لعلامة بلايستيشن في المملكة العربية السعودية الالكترونية الحديثة، اعلنت عن توفر النسخة الرقمية من جهاز بلايستيشن 5 بسعر 1800 ريال الان بدل من 2100 ريال. وهو السعر الاساسي خارج نطاق الحملة الشهرية التي تقترب من نهايتها مع انتهاء شهر رمضان بعد 5 ايام من اليوم.

ايضا توفر لك الالكترونية الحديثة فرصة الحصول على الجهاز بالتقسيط من خلال تقسيم المبلغ الاجمالي الى 4 دفعات شهرية. ستكون قيمة كل دفعة منها 449.75 ريال.

سيتم دفع الدفعة الاولى عند استلام الجهاز في اليوم الاول، بينما سيتم جمع باقي الدفعات بشكل شهري على مدار الثلاثة شهور التالية.

بدء شراء جهاز بلايستيشن 5 الرقمي

اهم خصائص جهاز بلايستيشن 5

  • المعالج: AMD Zen 2 ثماني النواة بتردد متغير حتى 3.5 جيجاهرتز.
  • معالج الرسوميات: AMD Radeon RDNA 2 بأداء يصل إلى 10.3 تيرافلوب.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: GDDR6 بسعة 16 جيجابايت، بمعدل نقل بيانات 448 جيجابت/الثانية.
  • المساحة التخزينية: SSD بسعة 825 جيجابايت، بسرعة 5.5 جيجابت/الثانية.
  • دعم التوصيل بشاشات بدقة حتى 4K بتردد 120 هرتز، بالإضافة لدعم التوصيل بالتلفزيونات بدقة 8K.

تتميز النسخة الرقمية من جهاز بلايستيشن 5 بتخليها عن محرك الاقراص بلو راي. بينما يمكن شراء وتحميل الالعاب فقط بنسختها الرقمية من خلال متجر بلايستيشن الذي اصبح مدمج بشكل سلسل في نظام التشغيل للجهاز.

هذه الحملة تأتي في اطار الترويج الجديد الذي بدأته سوني خلال هذا العام 2023، بعد ان قامت بتدشين الاطلاق الثاني من خلال فعاليات مباشر من بلايستيشن 5 والتي عقدت في شهر فبراير الماضي في دبي. حيث اكدت سوني ان انقطاع الجهاز من الاسواق كما كان الحال خلال فترة الاطلاق، سيكون شيء من الماضي. بينما وعدت بتوفير كميات كبيرة بشكل مستمر وبدون اي انقطاع في جميع انحاء العالم.

ايضاً، بدأت سوني بسحب البساط من تحت جهاز بلايستيشن 4 ابتدا من هذا العام 2023. حيث سيحصل الجهاز على 4 العاب سيتم اطلاقها بشكل مشترك مع بلايستيشن 5 من ضمن 33 عنوان مختلف من الطرف الاول والثالث.

هذا العام لن يحصل بلايستيشن 4 على اي من عناوين الطرف الاول. ابرزها لعبة Spider Man 2 التي ستصدر بشكل حصري على الجهاز الجديد فقط في وقت ما من هذا العام 2023.

هل قمت بشراء جهاز بلايستيشن 5 حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button