تحديث الصيف GTA Online: The Criminal Enterprises متاح الان للتحميل، اليكم الحجم والتفاصيل..

تحديث: اصبح تحديث الصيف المرتقب GTA Online: The Criminal Enterprises متاح للتحميل الان على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. حجم ملف التحميل للتحديث على اجهزة بلايستيشن 5 يبلغ 5.7 جيجا بينما على بلايستيشن 4 فيبلغ 2.87 جيجا. حجم التحديث على اجهزة اكس بوكس يبلغ 12 جيجا تقريبًا .

التحديث الجديد يجلب معه الكثير من المحتوى المتجدد والمهمات والمكافأت وايضا الاصلاحات، ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل التحديث من خلال التقرير بالاسفل.

ايضا يمكنك الاطلاع على التحسينات والتعديلات التي ستتلقاها بعض المهمات في اللعبة من خلال هذا التقرير الذي جمعنا فيها كل هذه التعديلات على شكل نقاط مختصرة هنا..

Image

محتوى تحديث GTA Online: The Criminal Enterprises

اعلنت روكستار مؤخراً عن تحديث GTA Online: The Criminal Enterprises وهو التحديث الكبير القادم الى اللعبة خلال هذا الصيف حيث سيتضمن العديد من المهمات الجديدة والمكافأت..

التحديث الجديد حسب اعلان روكستار، سيكون متاح لكل من يمتلك لعبة GTA Online يوم الثلاثاء القادم 26 يوليو الجاري والذي سيتضمن المحتوى التالي:

يعاني اقتصاد جنوب سان أندرياس من أزمة. ارتفعت أسعار الغاز إلى أعلى مستوياتها منذ عقود، وسلاسل التوريد بالتجزئة في حالة اضطراب، للتغلب على موجة الحر الشديدة التي تجتاح الدولة. يستفيد كل من Executives وراكبي الدراجات النارية ومالكي النوادي الليلية و Gunrunners من الظروف الفوضوية هذه. في هذه الأثناء، لفت الارتفاع المفاجئ هذا انتباه سلطة الآثار الدولية، الذين يشتبهون في أن عائلة دوغان للبتروكيماويات الفاسدة تتلاعب بالنظام لصالحها، وسيحتاجون منك لمساعدتهم في جمع الادلة.

يقدم تحديث GTA Online: The Criminal Enterprises أيضًا تحسينات على الخبرة مطلوبة بشدة لمنح اللاعبين المزيد من الخيارات في كيفية التسلق في رتب الاجرام. سيحصل اللاعبون دفعات متزايدة عبر مجموعة من أساليب اللعب الجديدة، ويستمتعون بتحسينات التجربة والمزيد – مع أوضاع لعب ومركبات ومقتنيات وأحداث خاصة جديدة سيتم توفيرها طوال الصيف، بما في ذلك صالة العرض الجديدة حيث يمكن للاعبين اختبار القيادة أو ببساطة شراء مجموعة من المركبات الجديدة.

بعد إطلاق GTA5 على اجهزةالجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S، والإصدار المستقل من لعبة GTA Online في وقت سابق من هذا العام، يوسع محتوى The Criminal Enterprises عالم لعبة GTA Online.

وسواء كنت قد دخلت GTA Online عبر Career Builder عبر اجهزة الجيل الجديد أو كنت قائد متمرس منذ وقت طويل، يقدم لك محتوى The Criminal Enterprises مجموعة متنوعة من التحديثات الجديدة والمثيرة لأصحاب المشاريع الجريئين من جميع الأنواع.

وبغض النظر عن المسار الوظيفي الإجرامي Criminal Career الذي اخترته في السابق، ستكون جميع الأنشطة التجارية – بما في ذلك  Sell Missions – متاحة الآن للعب في جلسات خاصة (Invite Only او Crew او Friends) كجزء من The Criminal Enterprises.

سيقدم محتوى Criminal Enterprises أيضًا انخفاض في فعالية صواريخ Oppressor Mk II، وزيادة مدفوعات وضع Race و Adversary Mode، وزيادة مدفوعات OG Heists و Doomsday Heist ، ورواتب أكبر لشركة Associates والمزيد.

مهمات Executive 

The Criminal Enterprises, Coming July 26 to GTA Online - Rockstar Games

أولئك الذين يمتلكون مكتب Executive Office سيلاحظون أن مدير الموظفين الجديد Lupe جاهز وقادر على المساعدة في الحصول على شحن خاص Special Cargo إضافية لرفوفك الفارغة.

ايضاً ستصل شحنة من البضائع الخاصة يوميًا خارج المستودع الخاص بك، معبأة وجاهزة للتسليم إلى الأرصفة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إضافة مصدرين جديدين للشحن الخاص إلى Source Missions، مما يزيد من تنوع المهام المتاحة للمجرمين white-collar على مستوى الولاية.

مهمات Bikers 

The Criminal Enterprises, Coming July 26 to GTA Online - Rockstar Games

تحصل النوادي في Custom Bike Shop على ترقية هي الاخرى، حيث سيتمكن رؤساء MC من تعديل دراجات العملاء وفقًا للمواصفات وتسليمها للعملاء مقابل GTA$ و RP.

سيتمكن Bikers أيضًا من تعزيز مصداقيتهم في الشوارع وتعويض خسائرهم من خلال استكمال عقدين جديدين في Clubhouse، سيكونا موجدين على جدار غرفة الاجتماعات في Clubhouse.

كذلك ستحافظ مهمة Bar Resupply الجديدة على سعادة العملاء بينما تكسب انت القليل من الدخل الإضافي من MC.

مهمات Gunrunners

GTA Online strengthens your criminal streak with the summer update - brings new missions and cars - Latest Game Stories

لقد علمت Ammu-Nation بأنك تبحث حول توفير سلع عالية الجودة بسعر مناسب، وهم يريدون لك ذلك. قم بالتسليم اليومي إلى متجر Ammu-Nation المخصص للحصول على مصدر إضافي للإيرادات.

عندما تقوم بالتخزين في القبو الخاص بك، ستحصل على مهمتين Resupply Missions جديدتين. وسيتمكن اللاعبون أيضًا من إطلاق مهام Resupply Missions من على الطريق.

مهمات مالكي Nightclub 

يمكن لمالكي الملهى Nightclub الآن الاتصال بـ Yohan لتولي مهام للحصول على السلع لمخزن النادي الليلي أو الاتصال بتوني لبدء مهام إدارة النادي Club Management. تمت إضافة مهمتين جديدتين لإدارة النادي إلى القائمة، مما يمنحك طرقًا جديدة للترويج لعملياتك.

في هذه الأثناء، داخل ناديك، ستتمكن من الحفاظ على المشاعر من خلال طرد مثيري الشغب ومرافقة كبار الشخصيات المهملين إلى مواقع آمنة خارج الموقع.

مهمة Operation Paper Trail

GTA Online's Criminal Enterprises lets you play both sides of the law | The Loadout

يبدو أن الأرباح المتأتية من ارتفاع أسعار الغاز تتدفق في اتجاه واحد إلى جيوب أكثر سلالة غنية بالنفط شهرة في منطقة لوس سانتوس. تنبعث رائحة مؤامرة إجرامية من IAA – العميل ULP سيكون على اتصال مع عملية Paper Trail الجديدة، حيث يقوم بتكليف 1-4 لاعبين كوكلاء للتحقيق مع أقطاب البتروكيماويات المحلية، Duggans، لمعرفة ما إذا كانوا اليد الخفية وراءهم أسعار النفط المتصاعدة.

مركبات جديدة

Дроны, байки с миниганами и новые задания — 26 июля GTA Online получит обновление The Criminal Enterprises - Shazoo

ستتوفر مركبتان جديدتان مؤهلتان لـ Imani Tech مدعومتان بترقيات خاصة من F. Clinton، بما في ذلك جهاز التحكم عن بُعد، وجهاز تشويش على الصواريخ، والمزيد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button