تأجيل لعبة Avatar: Frontiers Of Pandora الى السنة المالية 2023..!

يبدو ان شركة يوبي سوفت قد قامت بتأجيل موعد اطلاق لعبة Avatar: Frontiers Of Pandora للعام المالي 2023-2024 او كما ارفق احد المصادر الموثوقة من خلال ظهور تقرير المبيعات للشركة.

يوبي سوفت كشفت عن تقارير المبيعات الخاصة بالربع المالي الاول لها لعامها المالي الحالي 2022-2023 وتبين خلال التقرير ان موعد اطلاق لعبة Avatar: Frontiers Of Pandora قد تأجل للعام المالي 2023-2024 الخاص بالشركة، هذا يعني انه اذا كان من المقرر اطلاق العنوان في العام القادم فقد تأجل اطلاقه لعام كامل على الاقل.

التقرير الخاص بالشركة ظهر عبر موقع Crew World قبل ان يحصل عليه الناشط الاعلامي Nibel والذي يعد مصدر موثوق للاخبار في صناعة العاب الفيديو، من المعلومات المهمة الاخرى التي كشف عنها التقرير هو تحديد مستقبل سلسلة Assassin’s Creed والذي سيكون من خلال حدث سيعقد في شهر سبتمبر القادم حيث ستقوم الشركة بالحديث عن مستقبل السلسلة.

نذكر بأن لعبة افاتار تعتبر من نوع الأكشن والمغامرات في العالم المفتوح مستوحاة من سلسلة أفلام أفاتار لجيمس كاميرون. تم تطوير اللعبة بواسطة Massive Entertainment وسيتم نشرها بواسطة يوبي سوفت لاجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية الحالية حيث كان من المقرر لها ان تصدر في وقت من العام الجاري.

اللعبة قبعت تحت التطوير لمدة طويلة للغاية وفي النهاية تم الاعلان عنها حديثا ولكن لا يوجد سبب رسمي حتى الان للتأجيل ولا اعلان من قبل الناشر، هل تعتقدون ان التأجيل لكل هذه المدة يصب في مصلحة الشركة..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button