إلغاء عناوين ضخمة منتظرة لشركة Ubisoft من بينها Ghost Recon Frontline

أعلنت شركة Ubisoft في وقت سابق العام الماضي عن لعبة الباتل رويال Ghost Recon Frontline وهي لعبة تصويب جماعية مجانية من منظور الشخص الأول.

اللعبة لاقت انتقادات لاذعة وأحبط الكثير من محبي ألعاب الشركة الذين أعربوا عن خيبة أملهم، حيث كان من المتوقع حينها أن المطور الفرنسي أن تعمل على تصحيح عنوان Breakpoint الرئيسي بشكل كامل، إلا أن الأمر كان مختلف.

في خبر مفاجىء، وخلال مكالمة أرباح الشركة، تم الإعلان عن إلغاء العديد من العناوين القادمة بما في ذلك Ghost Recon Frontline ، لعبة Splinter Cell VR ، واثنين من الألعاب غير المعلنة، وهذا وفقًا للمصدر Axios Gaming.

السبب وراء هذا الإلغاء قد يكون بسبب أن اللعبتين Ghost Recon Frontline و Splinter Cell VR لم تكونا على قائمة أولويات الشركة، وهذا يتزامن كذلك من تأجيل لعبة Avatar: Frontiers of Pandora المنتظرة، ولكن من المتوقع أن تكشف الشركة عن مستقبل سلسلة  Assassin’s Creed التي تشير التقارير بأن أحداثها ستكون في مدينة بغداد.

نذكر متابعينا أن التقرير المالي الأخير لشركة يوبي سوفت أعلنت من خلاله عن عدة تغييرات في مواعيد إصدار ألعابها، حيث تم تأجيل ريميك لعبة Prince of Persia The Sands of Time Remake الى السنة المالية القادمة، وكذلك بالنسبة للعبة The Division Heartland.

أعلنت الشركة الفرنسية كذلك عن تأجيل لعبة The Division Heartland الى السنة المالية لعام 2022. قبل عدة أشهر أعلن المطور كذلك عن إيقاف دعم لعبة Watch Dogs Legion بعد عام من إطلاقها، حيث تم وقف كافة أشكال الدعم والتحديث للعبة بشكل نهائي، وكان الحديث رقم 5.6 هو الأخير للعبة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button