الاخبارفيديو

لعبة Biomutant المرتقبة تستعرض لنا أسلوب اللعب المتنوع بعرض جديد!

تعرّف العالم على Biomutant لأول مرة في 2017 عندما كشفت عنها شركة THQ Nordic، ومنذُ ذلك الحين وإلى الآن واللاعبون يتطلعون لتجربتها. لن ننتظر طويلاً حيثُ اللعبة قادمة لنا في شهر مايو ولزيادة الحماس، أطلقت الشركة الناشرة اليوم عرض تشويقي جديد يركز لنا على التنوع الموجود في أسلوب اللعب.

في العرض القصير الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، يستعرض لنا فريق التطوير مجموعة من الشخصيات وهي تقاتل أعداء مخلفة في بيئات مختلفة أيضاً. حصلنا بالعرض على نظرة أُخرى على القتال القريب والقتال البعيد بالإضافة إلى بعض القدرات الخارقة ولقطة تظهر لنا كيف يمكنك عمل ضربات ممتالية (كومبو) بالهواء. في نهاية العرض علمنا أنك إذا قمت بعمل مسبق ستحصل على صنف خاص يدعى Mercenary ولكنني شعرت أنه كونغ فو باندا.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تتبع اللعبة شخصيتك التي تم إنشائها ضمن أحد القبائل العديدة الموجودة باللعبة التي تريد تدمير او إنقاذ جذور شجرة الحياة الضخمة في وسط العالم. خلال رحلتك إلى كل جذر ستقاتل العديد من الزعماء إلى أن تصل إلى “آكل العالم” كما تم وصفه بالفيديو الذي اُستعرض به بعضهم.

ستصدر لعبة Biomutant في الخامس والعشرين من مايو على اكسبوكس وان وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي وستتوفر أيضاً على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وبلايستيشن 5. في حال كنت تخطط للعبها على الحاسب، يمكنك الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا.

خلال دقيقة واحدة تقريباً شاهدنا تنوع كبير بكل شيء وهذا ما زاد من نيران الحماس بداخلي وأتمنى أن تكون Biomutant جميلة وانا متأمل منها خاصةً بعد ما أخذ فريق التطوير وقته في عملية التطوير.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار