شركة Capcom تحذر من خطأ التقدم النادر في لعبة Resident Evil 4

خطأ نادر ولكنه قاتل..

مع الثناء الكبير لريميك Resident Evil 4 فإن هناك بعض الأخطاء التقنية القاتلة التي لم تفلت اللعبة منها. بينما أصدرت Capcom تحذيرًا هامًا للاعبين بشأن خطأ تقدم نادر ولكنه قاتل في اللعبة، مما تسبب في حدوث خطأ لبعض اللاعبين. في حين أن مواجهة الخطأ أمر نادر الحدوث، إلا أن Capcom تعمل على إصلاحه.

يقول المنشور الرسمي أنه سيتم تشغيل مشهد سينمائي في بداية الفصل 12، وبعد ذلك سيحصل اللاعب على عنصر رئيسي. وتترجى الشركة اللاعبين بالامتناع عن الهجوم بالسكين حتى يتم عرض إشعار الحصول على العنصر في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

تنصح Capcom بإعادة تحميل ما تم حفظه من بداية الفصل 12، في حالة فشل إشعار العنصر الرئيسي المعني في الظهور في الجزء العلوي من الشاشة. بمجرد بدء التحديث لمعالجة المشكلة ستتمكن من متابعة اللعبة بنفس بيانات الحفظ إذا صادفت الخطأ.

لعبة ريزدنت إيفل 4 متاحة لأجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X | S والحاسب الشخصي، وقد باعت 3 ملايين نسخة في يومين فقط. ومن المفترض أيضًا أن يأتي وضع اللعب The Mercenaries إلى Resident Evil 4 كمحتوى إضافي مجاني في 7 أبريل.

يذكر ان لعبة ريزدنت إيفل 4 قد تمكنت من السيطرة على عرش مبيعات الالعاب خلال اسبوعها الاول للاطلاق حيث احتلت المركز الاول خلال الاسبوع الذي ينتهي في 25 مارس. حيث تمكنت من ازاحة لعبة Hogwarts Legacy الى المركز الثاني، بينما جائت لعبة God of War Ragnarok في المركز 8.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button