اكواد QR Code في لعبة Stray تحتوي على رسائل مخفية من المطورين..

تحتوي لعبة Stray على الكثير من الاسرار التي يمكن ان تصادفك في طريقك، ولكن احد الاسرار الاكثر متعة هي اكواد QR Code التي يمكن العثور عليها في انحاء متفرقة من عالم اللعبة، بعضها مكشوف وبعضها مخفي تحتاج الى بعض المحاولات للوصول اليه.

بعض اللاعبين الفضولين بدئوا البحث عن هذه الاكوادر التي تحمل على ما يبدو رسائل مشفرة من المطورين بغرض المرح. حيث تمكن احدهم من قراءة احد الاكواد المتاح في منطقة Slums على الحافة السفلية للتلفزيون التفاعلي الذي تعثر عليه هناك، بعد فك الكود تظهر الرسالة “Hello you!”.

لاعب اخر قام بمشاركة قراءة كود عثر عليه في نفس المنطقة وكانت الرسالة كالتالي: “The quick brown fox jumps over 13 lazy dogs”.

هناك الكثير من الرسائل المخفية تحت اكواد QR Code المتواجدة في عالم لعبة Stray واذا كنت من محبي الاستكشاف والبحث فسوف تستغرق منك وقت كافي للوصول اليها جميعها. وستحصل ايضا على مكافأت من خلال ذلك.

لعبة Stray متاحة الان على الحاسب الشخصي واجهزة بلايستيشن 4 و5 بسعر 30 دولار. في حال كنت تمتلك اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس ديلوكس او اكسترا فسوف تتمكن من تحميل اللعبة بشكل مجاني.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button