كابكوم تغير شعار لعبة Street Fighter 6 بعد تهجم وانتقاد المعجبون..

تمكنا مؤخراً ومن خلال حدث بلايستيشن State of Play، من القاء نظرة جديدة على لعبة القتال الشهير Street Fighter 6. ورغم ان كابكوم قد اعلنت عن اللعبة في وقت سابق من هذا العام، الا اننا تمكنا مؤخراً من مشاهدة اسلوب اللعب والتعرف على بعض التغيرات الجديدة ابرزها شعار اللعبة المنتقد!.

اهم النقاط التي تم انتقادها من قبل الجمهور كان شعار اللعبة الذي ظهر في الاعلان الاول مطلع هذا العام، والذي كان خالي من اي ابداعات على حد وصف المعجبون، بل وكان مقتبس من القصاصات الفنية المتاحة عبر الانترنت. لكن كابكوم ومن خلال الكشف الجديد عن اللعبة اظهرت الشعار الجديد المعدل.

رغم انه بدى مناسب للعبة بشكل كبير الا انه لا يختلف كثيراً عن الشعار الاصلي، حيث تم استبدال الاحرف الاولى من اسم اللعبة SF التي كانت تكون الشعار السابق، بالرقم 6 مع وضع بعض اللمسات الخاصة، والتأثير الناري من خلال اللون البرتقالي حول الرقم 6 مع ظهور اسم اللعبة Street Fighter فوق الشعار. يمكنكم مشاهدة صورة تقارن الشعار الجديد على اليمين مع الشعار السابق على اليسار بالاسفل.

Capcom modificó el logo de Street Fighter 6 tras las críticas | LevelUp

لعبة Street Fighter 6 سيتم اطلاقها خلال العام القادم 2023 على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي الا ان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

تغيرات اخرى في Street Fighter 6

بجانب تعديل شعار اللعبة المنتقد، ايضا تم التأكيد على بعض التوسيعات في قصة اللعبة مقارنة بالجزء السابق، ابرزها منطقة Hub Area التي تسمح للاعبين بالتنقل ووجود احداث قصصية جديدة واعمق من السابق.

Street Fighter 6
Street Fighter 6

من حيث الرسومات فرغم ان اللعبة ستصدر على الجيل الجديد ايضا، الا انها لم تشهد الكثير من التغيرات حيث سيعتمد المطورين على استخدام روسمات Cell Shaded الشبيه بالالوان المائية كما كان الامر في الجزء الخامس مع بعض التحسينات على مستوى تشبع الالوان واظهار تفاصيل اكثر في تصاميم الشخصيات.

اما على صعيد الحركات القتالية فمع ظهور شخصيات جديدة فهناك بكل تأكيد توسع في نظام القتال وتنفيذ الحركات القتالية المركبة خاصة للشخصيات الجديدة الا اننا لم نلقي تلك النظرة المعمقة حول نظام القتال والذي يمكن ان يظهر مثل هذه الحركات الجديدة.

الان بعد التعديل على الشعار مقارنة بالشعار السابق، هل تعتقد انه اصبح يتناسب مع لعبة Street Fighter 6؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button