الاخبار

اعلان The Last of Us Part 2 التلفزيوني يجعلها تبدو وكأنها لعبة بلايستيشن 5..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 حصريا على البلايستيشن 4 وفي هذه المرحلة تضع سوني الكثير من الجهد للترويج للعبة من خلال العديد من الوسائل الاعلامية منها القنوات التلفزيونية.

مؤخرا ظهر اعلان تلفزيوني للعبة يمكنكم مشاهدته بالاعلى ولكن هذه المرة الاعلان سيكون برسومات افضل من تلك التي ستقدمها اللعبة بالفعل رغم انها جودة رائعة الا ان اللعبة تظهر في الاعلان التلفزيوني وكأنها لعبة بلايستيشن 5 والسبب ان الشخصيات و المؤثرات كلها تظهر تفاصيل اكثر دقة وواقعية.

للاسف حاولنا الحصول على مصدر للفيديو يكون اكثر وضوح ولكن كل ما حصلنا عليه هو هذا الفيديو بوضوح 720p ولكنه كفيل بأن يظهر فارق جودة تصاميم الرسومات بين اللعبة وما نشاهده في الفيديو.

يذكر ان سوني قد اكدت ان لعبة The Last of Us Part 2 تعمل بشكل جدا مذهل على البلايستيشن 5 ولكن لم يتم التأكيد على ما اذا كانت هناك نية لاطلاق اللعبة بنسخة مخصصة للجهاز الجديد ام سيتم الاعتماد على خاصية التوافق المسبق لتشغيل نسخة البلايستيشن 4 عليه.

  • The Last of Us 2 ستجعل صوت البلايستيشن 4 برو اعلى من صوت مكيف الهواء, اقرأ التفاصيل..

لعبة The Last of Us Part 2 قادمة الى جهاز بلايستيشن 4 يوم 19 يونيو الجاري بينما ستتوفر مراجعاتها يوم 12 من نفس الشهر وكون اللعبة ممنوعة في المنطقة العربية فللاسف لن نتمكن من وضع المراجعة في الموعد المحدد وقد ننتظر الى حين صدورها بشكل رسمي ومراجعتها عبر موقع VGA4A.

ما رأيكم في الاعلان التلفزيوني الذي تشاهدونه بالاعلى وهل تعتقد ان جودة اللعبة ستكون بهذا المستوى لو تم تطويرها خصيصا لجهاز البلايستيشن 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار