روكستار تنهي ثغرة لجمع الاموال في GTA Online واللاعبين غير سعداء بذلك..

مهمات Cayo Perico كانت دائما اكثر المصادر التي يمكن للعبين في GTA Online جمع الاموال من خلالها. قبل ان تحول روكستار الامر من خلال تعديل الدخول الى المهمات ودفع اللاعبين للاستكشاف واللعب الجماعي من اجل جمع الاموال.

منذ عام 2020، ومنذ ان اطلقت روكستار تحديث Cayo Perico ومهمات السطو، اعتمد اللاعبين عليها من اجل جمع الاموال بطريقة سهلة وسريعة، حيث تمكن احد اللاعبين هذا العام من جمع اكثر من 100 مليون من عملة اللعبة خلال اسبوع واحد وذلك من خلال اعادة المهمات بشكل متكرر كلما سمحت له اللعبة ذلك.

اهم العوامل التي جعلت من مهمات Cayo Perico مصدر لجمع الاموال هي انها تكافئ اللاعب بمبالغ كبيرة، بينما تسمح للاعب ان ينهي مهماتها بشكل فردي، اضف الى ذلك انها تتيح للاعب ان يعود الى المهمات الخاصة به بشكل متكرر في كل مرة ينهيها فيها.

روكستار تزيد من زمن العودة الى مهمات GTA Online: Cayo Perico

روكستار الان قامت باغلاق هذه الثغرة التي تسمح للاعب باعادة اتمام المهمات بشكل متقارب، حيث قامت بوضع فترة انتظار 3 ايام داخل اللعبة اي ما يعادل 2 ساعة و14 دقيقة في الوقت الحقيقي من اجل اعادة اتمام المهمات من جديد.

يذكر انه في السابق كان اللاعب يحتاج للانتظار 15 دقيقة فقط من اجل العودة الى مهمات Cayo Perico والبدء فيها من جديد وحصد المزيد من الاموال.

GTA Online Cayo Perico

تم رصد هذا التغير في البداية من خلال الناشط والمسرب الشهير Tez2 الذي رجح قيام روكستار بهذه الخطوة من اجل اتاحة الفرصة امام اللاعبين للعب في مجموعات حيث سيتم اختزال الوقت المنتظر لعودة المهمات من جديدة الى الثلث فقط في الوقت الراهن.

يذكر ان هذا التعديل يأتي ضمن حزمة تعديلات كبيرة وكثيرة ستحصل عليها لعبة GTA Online من خلال تحديث The Criminal Enterprises الذي من المفترض ان يصدر للعبة يوم الثلاثاء القادم 26 يوليو الجاري ويمكنك الاطلاع على تفاصيله كاملة هنا..

ايضا يمكنك الاطلاع على محتوى تحديث GTA Online: The Criminal Enterprises الضخم من خلال التقرير الكامل الذي قمنا باعداده في وقت سابق هنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button