اكتشاف ملفات مخفية داخل لعبة Bully تظهر مهمات و اضافات حذفت من النسخة النهائية..

لعبة Bully او شغب المدارس كما يطلق عليها البعض كانت واحدة من العاب روكستار التي اعتقدنا انها ستكون من العناوين الكبيرة التي ستقف بجانب العاب اخرى مثل GTA و لكن للاسف روكستار لم تكمل هذه السلسلة باي اجزاء جديدة رغم ان الكثير كان ينتظر منها ان تعيد احياء هذه اللعبة مرة اخرى.

الشيء الذي لا يعلمه الكثير ربما ان اللعبة كانت تمتلك نسخة بيتا تم اطلاقها قبل اطلاق اللعبة بمدة طويلة و اليوم تقريرنا لن يتحدث عن ما قدمته هذه البيتا و لكن ما كانت تخفيه داخل ملفاتها ولم يرى النور ابدا.

احد اليوتيوبر المولعين باللعبة و يدعى SWEGTA كان يمتلك نسخة البيتا التي عاد اليها بعد سنوات من اطلاقها ليتفحص ملفاتها حيث عثر على الكثير من الاشياء التي كانت متواجدة في اللعبة و لكن تم حذفها من النسخة النهائية لاسباب عديدة.

من الاشياء التي تم حذفها من اللعبة هذه المقطوعة الموسيقية الذي يمكنكم سماعها في الفيديو بالاسفل و الذي يعتقد انها كانت من المفترض ان يتواجد في درس الرياضيات الخاص بـ Mr. Hattrick.

ايضا في هذا الفيديو بالاسفل هناك 9 اشياء قام اليوتيوبر بجمعها على شكل نقاط منها معركة سيارات النيرد التي يمكنكم مشاهدة صورها في الفيديو و لكن لسبب ما تم استبدالها بمعركة بسيطة بالمسدسات, ايضا حلاق الشعر داخل المدرسة و الذي كان بامكانه ان يعطي الشخصيات قصات شعر مختلفة الاشكال و الالوان و يعطي مظهر مختلف للشخصيات بشي مشابه لما تواجد في لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن للاسف تم التخلي عنه في النسخة النهائية للعبة و ايضا منافسة المصارعة التي كان من المفترض ان تكون اوسع من ذلك بكثير مع وجود شخصيات بقدرات مختلفة.

  الكشف عن عدو ثالث جديد في لعبة Marvel Avengers, و ملابس جديدة للشخصيات..

ايضا نظام القتال الذي من المفترض ان يكون اكثر عنف خصوصا وجود مشاهد الدهس على الرأس و التي تم اقتصاصه من اللعبة و الاكتفاء بالضرب المباشر و ذلك لتقليل دموية اللعبة و تجنب احداث الغط و اثارة الجدل حولها خصوصا انها ترصد حياة طلاب مراهقين في المدارس, ايضا ما فاجأني هو تغير الممثل الصوتي للشخصية الرئيسية الذي اكد انه قام بتسجيل بعض مشاهد الحركة و التسجيلات الصوتية ولكن في النهاية تم اعتماد صوت اخر مختلف و يمكنكم الاطلاع على النقاط الـ 9 في الفيديو.

الشيء الاخير الذي اريد ان اتحدث عنه و الذي تم ايضا اقتصاصة من اللعبة هو بعض المشاهد التي كان من المفترض ان تظهر في منتصف المعارك مع الشخصيات القوية Boss Fight كما تشاهدون في الفيديو التالي.

هذه المشاهد التي تم حذفها تؤكد لنا انه كان من المفترض للعبة ان تكون لعبة كبيرة و ضخمة تعادل في ضخامتها اجزاء سلسلة GTA و لكن على ما يبدو و بسبب مشاكل تقنية اهمها محدودية قدرة جهاز البلايستيشن 2 الذي لن يتحمل كل هذه الملفات و ايضا لاسباب اخرى مثل التخلي عن العنف تم حذف هذه المشاهد و ربما مشاهد اخرى لم يتسنى لنا مشاهدتها من قبل.

شائعات تتحدث في الوقت الحالي عن وجود ربما جزء جديد من اللعبة تحت التطوير و شائعات اخرى تتحدث عن ربما تقوم روكستار باعادة اطلاق اللعبة بنسخة ريماستر على اجهزة الجيل الحالي و لكن لا يوجد اي تأكيدات حتى الان من روكستار حول الامر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock