لعبة Zelda: Tears of the Kingdom لن تظهر في حدث PAX East

مع افتراب موعد الصدور، لم نرى عرض جديد حتى الآن!

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هي واحدة من أكبر العناوين القادمة لهذا العام، وقد تبقي شهرين على إطلاقها، وفي نفس الوقت، تستمر مؤشرات حماس عشاق السلسلة في الصعود بشكل كبير. حيث كان يأمل عشاق السلسلة أن تبدأ Nintendo في الحديث أكثر عن اللعبة مع اقترابنا من إطلاقها، ولا يبدو أن الشركة مستعدة لبدء هذه العملية حتى الآن.

من المقرر عقد حدث PAX East في “بوسطن” في وقت لاحق من هذا الشهر بين 23 مارس و 26 مارس ومع ذلك أكدت Nintendo أنه على الرغم من أنها ستحضر، إلا أنها لن تقدم أكبر عنوان قادم لها في هذا الحدث. في تصريح لصحيفة Boston Herald قال أحد ممثلي شركة نينتندو أن “The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom لن يتم عرضها في PAX East 2023.”

على كل حال لم يكن هناك آمال كبيرة بأن حدث PAX East سيستعرض لعبة ضخمة مثل زيلدا، ولكن من الجيد الحصول على تأكيد من Nintendo من أجل عدم رفع سقف طموحاتنا.

بالطبع هذا الغياب يطرح السؤال حول متى بالضبط ستعرض Nintendo المزيد حول هذا العنوان المرتقب، خاصة مع اقتراب موعد إصدارها. كل المؤشرات حاليًا تشير إلى عرض خاص من نينتندو للعبة في وقت ما قبل الإطلاق. من المفترض إطلاق اللعبة على Nintendo Switch في 24 مايو. أخبرونا توقعاتكم عن اللعبة ومتى بالضبط سنرى العرض القادم لها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button