مطور PUBG يلمح لتحسينات مثيرة قد تضاف لخريطة Deston الجديدة

حصلت لعبة PUBG على خريطة Deston الجديدة التي تقدم بيئة وتجربة لعب جديدة كلياً لعشاق لعبة الباتل رويال، من ضمنها نظام البراشوت الدائم وايضا ادوات Ascenders لرفع اللاعبين الى قمم ناطحات السحب. لكن يبدو ان هناك المزيد قادم في الطريق..

قبل إصدار الخريطة الجديدة حيث تم الحديث عن ميزات وخصائص Deston، قال المطورون إنهم يقومون ببعض الابحاث حول تأثيرات الطقس لاضافتها الى الخريطة الجديدة، ولكن لم الكشف عن الكثير في ذلك الوقت.

وفي مقابلة مع المدير الإبداعي للعبة PUBG ديف كورد، تم سؤاله عن ميزات الطقس الجديدة وحيث تم الكشف عن الاختبارات القادمة التي تشمل الوقت الديناميكي لليوم والتحسينات على العواصف والمزيد، حيث قال:

نحن نبحث الانفي امكانية جلب الوقت الديناميكي اليومي، حيث نتخيل بدء لعبة عند الفجر والانتقال إلى منتصف النهار على مدار المباراة. نحن نبحث أيضًا عن طرق لتحسين العواصف / الأمطار..

في حين أن هذه الاختبارات قد تسفر أو لا تسفر عن نتائج تستحق الإضافة إلى خريطة PUBG الجديدة Deston في المستقبل، فإن ميزة Ascenders و Utility Parachute موجودتان للبقاء كاضافات دائمة في Deston.

ورغم إنها متوفرة فقط في تلك الخريطة في الوقت الحالي، ولكن مثل خصائص PUBG السابقة التي كانت حصرية على خريطة محددة في البداية، فإن الفريق مفتوح لجلب هذه الميزات الى الخرائط الاخرى اذا تناسب ذلك معها. وقد ذكر كرود تحديدًا خريطة Miramar باعتبارها واحدة من الخرائط السابقة التي قد تستفيد من هذه الميزات الجديدة.

تبلغ مساحة الخريطة الجديدة 8 × 8، ويمكن ان تخوض تجربة اللعب اما بشكل منفرد او ثنائي او في فريق. ايضا ستكون هناك نقاط مثيرة للاهتمام مثل ريبتون، المدينة الرئيسية، والتي تبدو جيدة لكل من المعارك والقتال القريب وكذلك القتال الرأسي.

 تقدم خريطة PUBG الجديدة Deston  مجموعة متنوعة من الأدوات والمعدات والمركبات الجديدة. لكن احد اهم الاشياء التي سيتم تقديمها مع خريطة Deston هي “Ascenders” والتي ستمكن اللاعبين من استخدامها كمصاعد سريعة للصعود الى اسطح الابنية المرتفعة او العودة الى الارض بسرعة، تفاصيل اكثر هنا.

بجانب ذلك ستكون مركبات airboat البرمائية احد الاضافات المميزة التي ستحصل عليها الخريطة الجديدة، وكذلك سلاح الصيد O12 الذي يمكنه اطلاق 12 طلقة بشكل سريع.

هناك أيضًا العديد من المناطق التي لا يمكن استكشافها إلا عبر الطائرات بدون طيار (Drone)، ولكن توقع العثور على بعض المعدات النادرة فيها.

خريطة PUBG الجديدة Deston متاحة الان لمالكي نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصين بينما لم يتم الافصاح عن اي تفاصيل حول موعد وصول الخريطة الى نسخة الهواتف الذكية الاكثر شعبية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button