اخيرا تحديث قادم للعبة Battlefield V سيغير TTK و TTD…

احد الاشياء التي تغيرت في لعبة Battlefield V هي سرعة القتل او الموت فبخلاف الاجزاء السابقة للسلسلة فقد اصبح الوقت المستغرق من لحظة تعرضك لاطلاق النار و حتى سقوطك ارضا قصير جدا مقارنة بـ Battlefield 1 و هذا الامر لاحظته انا شخصيا و الكثير من اللاعبين خلال تجربتنا للعبة و من وجهة نظرى جعل اللعبة اقل متعة من السابق و قد يختلف البعض معي و لكنه اصبح مزعج للكثير من جمهور اللعبة.

استيديو DICE يبدو انه استجاب لهذه المشكلة التي اشتكى منها الكثير من اللاعبين و اكدت عبر فلوريان لي بيهان مصمم اسلوب اللعب في اللعبة انهم سيقومون بعمل تعديلات على TTK و TTD خلال التحديث القادم و لمن لا يعرف ماذا تعني هذه المصطلحات فيمكنه القاء نظرة بالاسفل للتعرف عليها.

اتمنى ان يتم تحسين وقت القتل و الموت في اللعبة او ارجاعة على الاقل كما كان في الجزء السابق للعبة حتى لا تفقد حس الاستراتيجية الذي تعودنا عليه فيها و تتحول الى لعبة رثم سريع كما في Call of Duty التي تتقن هذا النظام افضل من اي لعبة اخرى.

  • TTK او Time-to-Kill: هو الوقت المستغرق للقضاء على خصمك منذ لحظة اطلاق النار عليه و يعتمد على نوع السلاح و خصائصة
  • TTD او Time-to-Death: هو الوقت المستغرق لموت شخصيتك منذ اللحظة الاولى لتلقيها الضرر من الخصم و يعتمد على مقياس الصحة الخاص بك و نوع السلاح المستخدم ضدك.

هل لاحظت وجود هذه المشكلة في اللعبة و هل تراها نقطة ايجابية او سلبية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button