لنتعرف معًا على لعبة المغامرة المشوقة Hazel Sky

لعبة Hazel Sky هي مغامرة مليئة بالمشاعر العميقة عن مهندس شاب يواجه العديد من الصعاب، وهي من تطوير استديو التطوير المستقل Coffee Addict Studio وكذلك Neon Doctrine.

Hazel Sky لعبة مغامرة من منظور شخص ثالث، تتمحور قصتها حول طريقة التغلب على مجموعة من التجارب لتصبح مهندسًا لمدينة طائرة، حيث تم ارسالك إلى جزيرة بعيدة عن موطنك في المدينة الطائرة Gideon، ويجب على البطل Shane اجتياز الامتحانات والعودة كمهندس أو مواجهة الطرد.

يظل المهندس متصلًا بالبشر في هذه الجزيرة المحدودة الإمكانيات فقط من خلال رسائل والده والاتصال اللاسلكي بزميلته المتدربة Erin، ويجب على Shane القفز والسباحة والانزلاق والتسلق في سعيه لإصلاح آلات الطيران المدمرة التي ستعيده إلى وطنه إلى المدينة التي في السماء.

وخلال هذه الرحلة المشوقة سيتعرف Shane على قصص المهندسين الذين اجتازوا المحاولات قبله، ويكتشف مصائر أولئك الذين لم يفعلوا ذلك، ويجد الحقائق الخفية لشعب Gideon ولحياته الخاصة.

تتميز Hazel Sky بعالم هادئ ولكنه يعاني الوحدة يتكون من آلات الطيران الآخذة في الصدأ، والرسائل المليئة بالأحلام المحطمة، والموسيقى التصويرية التجريبية مع الأغاني الأصلية، وهي مغامرة صادرة من القلب وخيالية حول وصول صبي إلى سن الرشد في عالم من السحر والآلات.

لعبة لعبة Hazel Sky ستصدر خلال عام 2022 على جميع الأجهزة المنزلية، وهي متوفرة على منصة الكمبيوتر الشخصي من خلال متجري Epic و Steam  الرقمي.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button