لا تفكرو في العناوين الحصرية الان وتناولو بعض من بسكويت Oreo Xbox!

اعلنت مايكروسوفت اليوم عن شراكة مع العلامة التجارية Oreo من اجل انتاج بسكويت Xbox بكميات محدودة.

المنتج الجديد الذي سيقدم تصاميم مختلفة من علامة اكس بوكس سيتم ترويجه في 22 دولة مختلفة ابتدأ من هذا الشهر. وبدلاً من التصميم الاعتيادي المميز لمنتجات Oreo العادية، ستحتوي الإصدارات المحدودة على مجموعة متنوعة من التصميمات بما في ذلك رمز Xbox والأزرار A و B و X و Y وزر الاتجاه.

الامر لن ينتهي هنا، حيث يمكن للاعبين عمل مسح لغلاف بسكويت Oreo النسخة الخاصة والفوز بجوائز منوعة في العاب اكس بوكس.

وحسب منشور عبر  Xbox Wire فسوف يتمكن اللاعبين بعد فحص سطح النسخة الخاصة من منتج Oreo الحصول على اكود تمكنهم من تفعيلها في العاب اكس بوكس والحصول على هدايا مميزة داخل كل لعبة.

يمكن أن يؤدي إدخال الرموز المطبوعة على المنتج بالتسلسل الصحيح إلى فتح محتوى مثير وحصري يحمل طابع Oreo في بعض الالعاب، مثل حزم الدروع وجلود المركبات للعناوين الشهيرة Forza Horizon 5 و Sea of ​​Thieves و Halo Infinite.

Oreo Xbox

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إدخال المشاركين في السحب للفوز بجوائز منوعة تتضم اجهزة اكس بوكس بطابع Oreo، وكذلك منتجات Oreo المخلتفة بطابع اكس بوكس، وعضويات في خدمة Xbox Game Pass Ultimate،  او الحصول على فسحة عطلة لجميع أفراد الأسرة.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها Xbox مع شركة للوجبات الخفيفة. ففي المملكة المتحدة، تعاونت مع Krispy Kreme في يوليو 2021 واصدرت دونات اكس بوكس للاحتفال بمرور 20 عام على اصدار العلامة التجارية.

هل انت مستعد لتناول بسكويت Oreo Xbox الى حين اعلان مايكروسوفت عن مواعيد اصدار بعض العناوين المرتقبة لهذا العام؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button