إشاعة: تسريب معلومات ضخمة من داخل شركة سوني قد تصل الانترنت قريبًا

تشهد شركة سوني مؤخراً تسريبات واسعة النطاق حول احد ابرز عناوينها القادمة The Last of Us remake حيث تم نشر فيديوهات ومعلومات من داخل اللعبة لم يكشف عنها من قبل، ولكن يبدو ان هذه التسريبات هي جزء من تسريبات ضخمة تستعد الانترنت لاستقبالها.

من خلال الناشطين الاعلاميين نيك بيكر وجيف جروب وعبر بودكاست Xbox Era فقد اكدا ان سوني قد تعرضت لعملية تسريب كبيرة في الاونة الاخيرة نتج عنها خروج معلومات حول عناوين تعمل عليها استديوهات بلايستيشن بعضها لم يكشف عنه حتى اللحظة.

بيكر قام مؤخراً بنشر عدد من الفيديوهات المسربة من لعبة The Last of Us remake ولكنه اشار الى انه حصل على كمية من المعلومات حول عناوين اخرى من مشاريع استديوهات بلايستيشن الحصرية. لم يتوقف الامر هنا، حيث لمح بيكر الى انه سيقوم بنشر معلومات جديدة حول لعبة اطلق عليها اسم “evil Greek” ونعتقد ان القصد هنا هي لعبة God of War Ragnarok.

من ناحيته اكد جروب ان سوني تعرضت لتسريب بعض المعلومات حول بعض مشاريعها حيث قال: “هناك شخص ما تمكن من الحصول على شيء ما..“.

كل من الاعلاميين لم يصرحا اي تفاصيل اخرى حول كمية هذه المعلومات لكنهما اتفقا عن ان هناك بالفعل معلومات حساسة للغاية قد خرجت من داخل سوني.

هذه الحادثة ان صحت معلوماتها ربما تذكرنا بعملية التسريبات المثيرة التي تعرضت لها لعبة The Last of Us 2 والتي افسدت التجربة حينها حيث خرجت معلومات حساسة حول اللعبة واحداثها والقصة بشكل شبه كامل قبل اطلاقها باسابيع.

الامر المقلق الان هو ان تتعرض لعبة God of War Ragnarok لتسريبات مشابه من خلال هذه المعلومات الغامضة التي تحدث عنها هؤلاء الاعلاميين. لذلك نحن ننصح ومن باب الحرص والحذر، ان تتعاطوا مع الانترنت بشكل حذر خلال المرحلة القادمة خوفاً من ان تتسبب في افساد اللعبة او اي من العاب سوني الاخرى.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد، وحتى ذلك الحين وان صحت هذه المعلومات، ما هي توقعاتكم حول ما يمكن ان يتسرب من داخل استديوهات بلايستيشن وكيف يمكن ان تتعامل معها سوني؟!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button