فيديو تصوري لريميك لعبة Bully سيجعلك تتمنى عودة اللعبة من جديد

حلم نتمنى أن يتحقق

تملتك لعبة Bully قاعدة شعبية كبيرة بين ملايين اللاعبين حول العالم من عشاق ومحبي شغب المدارس، بل كانت كذلك لعبة محبوبة وقريبة جداً  من قلوب اللاعبين، وذلك لأنها قدمت أفكار وتوجهات جديدة على الصناعة، ولم تقم روكستار بفعل أيّ شيء بخصوص هذا العنوان ولكن المعدلين قرروا فعل شيء يشوق اللاعبين مرةً أخرى ويعيد إليهم الذكريات.

شاركتنا قناة TeaserPlay  فيديو تصوري جديد لريميك لعبة الاكشن والمغامرات Bully ، والتي نتمنى عودتها جميعاً، وذلك باستخدام قوة وميزات Unreal Engine 5 محرك، حيث تم استغلال خصائص المحرك الفريدة التي تتمثل في تقنيات  Lumen و Nanite و Ray Tracing “تتبع الشعاع” و Metahuman من أجل إنشاء وجه البطل المشاكس جيمي هوبكنز والدكتور Crabblesnitchs.

ربما تكون لعبة Bully واحدة من اكثر العاب روكستار التي يطالب الجمهور بعودتها من جديد بعد التخلي عنها منذ عدة سنوات، وربما يكون نظام القتال القريب ونظام Wanted Level الذي يعتمد على شعبية اللاعب من اكثر الأشياء التي جعلت اللعبة تحصل على شعبيتها رغم انها حصلت على جزء واحد فقط.

قبل عدة أشهر، سمعنا الكثير من الاخبار التي تتعلق بلعبة Bully 2، كان  آخرها أن اللعبة كانت في مراحل متقدمة من التطوير، وكانت قابلة للعب الى حد ما، لكن توجهات روكستار الجديدة تسببت في انهاء تطوير اللعبة وتركيز مجهوداتها على مشاريع أخرى في تلك المرحلة، لمعرفة المزيد اضغط هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى