معجبي GTA 6 يطالبون روكستار بنسخ احد خصائص لعبة Bully الى اللعبة الجديدة

روكستار اكدت مؤخراً ان لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto، تحت التطوير والان الجمهور يطالبها بأن تعتمد واحدة من اهم خصائص لعبة Bully في هذا الجزء الجديد.

ربما تكون لعبة Bully واحدة من اكثر العاب روكستار التي يطالب الجمهور بعودتها من جديد بعد التخلي عنها منذ عدة سنوات، وربما يكون نظام القتال القريب ونظام Wanted Level الذي يعتمد على شعبية اللاعب من اكثر الاشياء التي جعلت اللعبة تحصل على شعبيتها رغم انها حصلت على جزء واحد فقط.

نظام الشعبية Wanted Level في لعبة Bully له معاير وطريقة عمله الخاصة، فمثلاً، كلما ارتكبت جريمة، لن يزداد إصدار اللعبة من المستوى المطلوب (Trouble Meter) فحسب، بل سيتم رفع مستوى ردة الفعل والوحشية في شن الضربات والهجمات، وسيشير مؤشر اللون إلى مدى خطورة الجريمة التي قمت بارتكابها.

بدأ بعض اللاعبين بوضع تصوراتهم حول كيف يمكن لروكستار تقديم نظام Wanted Level في لعبة GTA 6 المقتبس من لعبة Bully. حيث يرى البعض انه سيكون من الرائع ان تظهر وصف الجريمة تحت النجوم بينما يتلون الخط المقياس حسب شدة هذه الجريمة من اللون الباهت تدريجياً الى اللون الاحمر القاتم الذي يصف شدة الجريمة.

ايضا وصف اللاعبين التداعيات التي يمكن ان توصل اللاعبي الى وضع 6 نجوم في نظام Wanted Level، مثل ارتكابه عدة جرائم شنيعة بحيث يصبح وصفه بأنه ارهاب محلي.

من ناحيتها لم تكشف روكستار عن اي تفاصيل حول اسلوب لعب GTA 6، رغم التسريبات التي وصلت الى الانترنت خلال الفترة الماضية والتي تركزت حول وجود بطلين للعبة احدهم ذكر والاخرى انثى حيث سيكون اخوين لكن بسبب مقتل والدهما يتم الفصل بينهما في الصغر وحيث يترعع كل منهما في وسط مختلف في عالم اللعبة.

لم تكشف التسريبات عن اي تفاصيل حول اسلوب اللعب ونظام Wanted Level، لكن نتوقع ان تقدم روكستار نظام معدل وحسن عن ما حصلنا عليه في الجزء السابق.

هناك توقعات بأن تكشف روكستار عن الجزء الجديد قبل نهاية هذا العام لكن لا شيء اكيد حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

الى ذلك الحين شاركونا تصوراتكم حول نظام Wanted Level وما هي التعديلات التي تتمنوا ان يحصل عليها في الجزء التالي.

المزيد عن GTA 6

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار