المطور Certain Affinity يعمل على لعبة إطلاق نار أصلية خاصة به

ذكرت العديد من التقارير في وقت سابق أن الاستديو المطور Certain Affinity يقوم بالتعاون مع شركة Microsoft للعمل على حصرية جديدة لجهاز اكسبوكس وستكون شبيهة بلعبة Monster Hunter.

من المعروف أن المطور Certain Affinity يعمل على دعم العديد من الاستوديوهات والناشرين الرئيسيين خلال السنوات الأخيرة على رأسها شركة مايكروسوفت، حيث تداولت مواقع الانترنت شائعات بأن المطور يشارك أيضًا في تطوير ريميك Perfect Dark مع كل من The Initiative و Crystal Dynamics.

ولكن يبدوا أن Certain Affinity يعمل على مشروع لعبة إطلاق نار أصلية خاصة بهم، وهذا من خلال الوظائف الشغارة الأخيرة التي تم الإعلان عنها، حيث يبحث فريق التطوير عن مدير ألعاب لديه خبرة في تصميم ألعاب إطلاق نار أصلية على محرك Unreal Engine 5 ، وكذلك يجب أن يكون لدى الموظف الجديد خبرة في تطوير “خدمات الألعاب”، وهذا وفقًا للوصف الوظيفي.

هل في رأيكم سيكون العنوان الذي يعمل عليه المطور حصري على منصة واحدة، أم أنه سيصدر على عدة المنصات؟

المزيد حول الاستديو:

يذكر أن استديو Certain Affinity أعلن في وثت سابق، أنه وقع اتفاقية من أجل العمل على عنوان جديد أصلي مرتبط بشكل كبير بشركة مايكروسوفت، ومن المحتمل أن يكون مرتبطًا بمشروع اكسبوكس الجديد المبني على فكرة لعبة Monster Hunter.

ولا توجد حتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات رسمية حول هذا العنوان الشبيه بسلسلة Monster Hunter سوى بعض التسريبات التي أشرنا إليها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button