المطور Certain Affinity يعمل على لعبة إطلاق نار أصلية خاصة به

ذكرت العديد من التقارير في وقت سابق أن الاستديو المطور Certain Affinity يقوم بالتعاون مع شركة Microsoft للعمل على حصرية جديدة لجهاز اكسبوكس وستكون شبيهة بلعبة Monster Hunter.

من المعروف أن المطور Certain Affinity يعمل على دعم العديد من الاستوديوهات والناشرين الرئيسيين خلال السنوات الأخيرة على رأسها شركة مايكروسوفت، حيث تداولت مواقع الانترنت شائعات بأن المطور يشارك أيضًا في تطوير ريميك Perfect Dark مع كل من The Initiative و Crystal Dynamics.

ولكن يبدوا أن Certain Affinity يعمل على مشروع لعبة إطلاق نار أصلية خاصة بهم، وهذا من خلال الوظائف الشغارة الأخيرة التي تم الإعلان عنها، حيث يبحث فريق التطوير عن مدير ألعاب لديه خبرة في تصميم ألعاب إطلاق نار أصلية على محرك Unreal Engine 5 ، وكذلك يجب أن يكون لدى الموظف الجديد خبرة في تطوير “خدمات الألعاب”، وهذا وفقًا للوصف الوظيفي.

هل في رأيكم سيكون العنوان الذي يعمل عليه المطور حصري على منصة واحدة، أم أنه سيصدر على عدة المنصات؟

المزيد حول الاستديو:

يذكر أن استديو Certain Affinity أعلن في وثت سابق، أنه وقع اتفاقية من أجل العمل على عنوان جديد أصلي مرتبط بشكل كبير بشركة مايكروسوفت، ومن المحتمل أن يكون مرتبطًا بمشروع اكسبوكس الجديد المبني على فكرة لعبة Monster Hunter.

ولا توجد حتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات رسمية حول هذا العنوان الشبيه بسلسلة Monster Hunter سوى بعض التسريبات التي أشرنا إليها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button