تأجيل موعد اطلاق لعبة The Lord Of The Rings: Gollum..

اعلن استديو Daedalic Entertainment بجانب شركة Nacon الناشرة عن تأجيل لعبة The Lord Of The Rings: Gollum لبضعة اشهر قليلة لحاجتهم الى تشطيب وتحسين اللعبة اكثر.

الاعلان تم من خلال بيان نشرته الشركة الناشرة للعبة والاستديو المطور عبر تويتر، حيث اكدوا فيه تأجيل موعد اطلاق لعبة The Lord Of The Rings: Gollum وذكروا ما يلي:

نحن ملتزمون بتلبية توقعات مجتمعنا وكشف قصة Gollum غير المروية بطريقة تكرم رؤية J.R.R. ومع ذلك، من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة، قررنا دفع إصدار اللعبة لبضعة أشهر. سنقوم بتحديث موعد الاطلاق الجديد في المستقبل القريب.

اللعبة تم الاعلان عنها في عام 2019 على ان تصدر في عام 2021 حينها ولكن بسبب صعوبات التطوير في جائحة كورونا المستمرة اضطر الفريق للاعلان عن التأجيل حتى شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام والان تحصل على تأجيل جديد مما يعني اننا قد لا نراها تصدر قبل عام 2023.

وصفت اللعبة بأنها لعبة مغامرات وتخفي تعتمد على قصة رحلة الهوبيت السابقة لاستعادة الحلقة الواحدة من Bilbo Baggins، وترك جبال الضباب والسفر عبر Middle Earth. كشف العرض الأخير عن العديد من المناظر الطبيعية الجميلة التي سيقدمها العنوان للاعب إلى جانب مواجهة مع Ringwraiths والعديد من الشخصيات المعروفة من سلسلة الافلام.

وكونه مخلوقًا وضيعًا، يفضل Gollum تجنب القتال باستخدام التخفي والخداع. سيكون اللاعب قادرًا على رمي الحجارة بغرض الالهاء، ولكن أيضًا استخدام الحجارة الحادة لاغتيال الأهداف. ايضا يجب على اللاعب فقط اللجوء إلى العنف عند الضرورة القصوى لأن قدرات Golum الضعيفة تتطلب عدة ثوان طويلة مؤلمة لإسقاط اعداءه.

من المقرر اطلاق اللعبة على منصات الجيل الحالي والماضي بما في ذلك الحاسب الشخصي ايضا، سنوافيكم بموعد الاطلاق الجديد لها حال اعلانه رسميا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button