لعبة The Lord of the Rings: Gollum تحصل على تاريخ اطلاق واستعراض لاسلوب اللعب

بعد انتظار طويل، لعبة The Lord of the Rings: Gollum تحصل اخيراً على تاريخ اطلاق واستعراض جديد يعطينا نظرة افضل على اسلوب اللعب كما تشاهدون بالاعلى.

لعبة The Lord of the Rings: Gollum ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي يوم 1 سبتمبر من هذا العام 2022، بينما تم استعراض اسلوب اللعب من خلال المنظور الاول الذي تتحول اليه اللعبة عند الغوص تحت المياه، والمنظور الثالث عند الزحف على الجدران وتسلل خلف الاعداء.

وقد جاء في وصف اللعبة التالي:

ربما يكون Gollum هو أكثر المخلوقات سوء فهمًا في جميع أنحاء Middle-earth، مصاب بلعنة الشخصيات المزدوجة والهوس الدائم للعثور على بريشوسس، سيد الخواتم: يأخذ Gollum اللاعبين في رحلة استثنائية، يتقاسمون منظورًا فريدًا لـ Gollum وحده. سواء كان الزحف من خلال الأعشاب الطويلة أو السباحة في الأنهار، يجب على Gollum التكيف والتحرك خلسة إذا كان يريد الإفلات من الأعداء أثناء مغامرته.

اللعبة تم الكشف عنها لاول مرة كعنوان مخصص للجيل الجديد، ويستغل قدرات هذه المنصات بشكل كبير الا انه في النهاية تم تأكيد وجود نسخة الجيل الماضي التي ستصدر في نفس الوقت مع نسخة الجيل الجديد في سبتمبر القادم.

هل تعتقد ان لعبة The Lord of the Rings: Gollum واعدة وتستحق الانتظار؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار