يوبي سوفت تنهي شائعات التخلي عن Roller Champions..

ظهرت خلال الايام القليلة الماضية بعض الشائعات التي تتحدث عن الغاء يوبي سوفت لعدة مشاريع من عناوينها القادمة لاسباب غير معروفة، لكن بدأت بعض المصادر تتحدث ايضا عن الغاء دعم لعبة Roller Champions التي تم اصدارها بالفعل في مايو الماضي.

لكن سرعان ما اصدرت يوبي سوفت بيان خاص اكدت فيه انها ما زالت تقدم الدعم الكامل للعبة وانها لن تتخلى عنها كما جاء في هذه الشائعات.

ايضا تطرقت الشركة الناشرة الى بعض المعلومات المتعلقة بمستقبل اللعبة التي يتم تجهيزها من ضمنها توسيع الموسم الحالي. وقد جاء في البيان التالي:

ما يفعله فريق تطوير Roller Champions هو التأكد على أننا نركز على ما قاله لنا لاعبونا إنه بحاجة إلى تحسين، وهذا يلغي جميع الأولويات الأخرى.

Image

هذا يعني أن الشيء التالي الذي يمكن للاعبين توقعه هو تحديث الذي سيتضمن دعوات للعب المشترك على المنصات الاخرى Cross play، بينما يعمل الفريق باستمرار على “النقاط المهمة” التي طرحها المجتمع بالفعل، لإصلاح المشكلات الحالية في اللعبة.

من ناحيته رد مطوري اللعبة من خلال الحساب الرسمي على تويتر انهم مستمرين في دعم اللعبة والعمل على اصلاح المشاكل فيها طالما ان يوبي سوفت مستمرة في هذا الدعم.

من الجيد ان نرى استمرار لعبة Roller Champions في الحصول على الدعم بالمحتوى والتحسينات، وان اللعبة لم يتم الغائها كما جاء في هذه الشائعات، لكن يبقى ان نرى الى اي مدى يمكن ان يستمر هذا الدعم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار