لعبة Roller Champions ستصدر على الأجهزة المنزلية والهواتف أيضاً..

لعبة Roller Champions هي اللعبة الجماعية الرياضية الجديدة التي تعمل عليها يوبيسوفت والتي من المُخطط أن تكون مجانية. علمنا العام الماضي عندما تم الإعلان عنها أنّها ستصدر على الحاسب الشخصي لكن اليوم بعرض جديد علمنا أنّها ستصدر على الأجهزة المنزلية (الكونسولز) والهواتف المحمولة أيضاً.

ما زلنا نجهل موعد إطلاق Roller Champions لكنها قادمة بوقتٍ لاحق من عامنا الحالي وستصدر على الحاسب كما قلنا أعلاه بالإضافة للاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والنينتندو سويتش والهواتف المحمولة. إن كنت من لاعبي الحاسب فستتمكن من تجربتها بين الحادي عشر والثالث والعشرين من مارس بنسخة الآلفا والتي ستكافئك بعناصر تجميلية يمكنك استخدامها بالنسخة الكاملة. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد المُترجم بالعربية بفضل جهود فريق يوبيسوفت الشرق الأوسط.

https://youtu.be/DGV5I9TRbw8

ستحتوي نسخة الآلفا (أيّ نسخة بمراحل التطوير المُبكّرة من اللعبة) على أسلوب لعب مُحسّن وحلبة جديدة بالإضافة لنظام تخصيص الشخصيات. يمكنك التسجيل لتجربتها من خلال موقعها الرسمي عن طريق الضغط هنا، يجدر بالإشارة إلى أنّك تحتاج لحساب Uplay وأنّ التسجيل وحده لا يضمن لك الولوج إلى إصدار الألفا المُغلق حيثُ ستقوم الشركة بإختيار لاعبين عشوائيين. في حال تم إختيارك ستتمكن من دعوة صديقين للعب معك.

لحد الآن لم يتم الإعلان عن وجود ترجمة عربية للحوارات والنصوص من قبل يوبيسوفت الشرق الأوسط. هل أنتم متحمسون لتجربة Roller Champions التي يُقال أنّها منافسة للعبة روكيت ليغ؟ بالنسبة لي انا مُتشوق لتجربتها مُجدداً، ففي المرة الأولى لم تجذبني بما فيه الكفاية لكن العرض أعلاه زاد من حماسي وفي حال تم إختياري سأشارككم بالانطباعات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button