تخوفات من تكرار مأساة تسريبات The Last of Us 2 مع لعبة God of War Ragnarok

يستعد مجتمع اللاعبين لتخوفات تسريبات لبعض تفاصيل العاب بلايستيشن خلال الفترة القادمة من ضمنها لعبة God of War Ragnarok، بعد ظهور شائعات بوجود تسريبات كبيرة خرجت من داخل شركة سوني خلال الفترة الماضية ربما تمس بعض عناوينها الكبيرة.

بدأ الامر عندما تحدث كل من الاعلامي نيك بيكر وجيف جروب وعبر بودكاست Xbox Era حيث ادعيا ان سوني قد تعرضت لعملية تسريب كبيرة في الاونة الاخيرة نتج عنها خروج معلومات حول عناوين تعمل عليها استديوهات بلايستيشن بعضها لم يكشف عنه حتى اللحظة.

المصادر تحدثت عن ظهور تسريبات ومعلومات كبيرة حول العاب معروفة من ضمنها لعبة God of War Ragnarok التي يتوقع ان يتم نشر تفاصيل كثيرة وحساسة حولها على الانترنت خلال الفترة القادمة.

هذا الامر دفع الكثير من عشاق اللعبة الى اخذ الحيطة والحذر من التعامل مع المعلومات التي تتحدث عن اللعبة على الانترنت مع وجود تخوفات بتكرار سيناريو The Last of Us 2 عندما تسربت تفاصيلها الى الانترنت من ضمنها مشاهد وفيديوهات لاحداث حساسة ومفصلية في القصة وتسبب في حدوث جدل كبير انعكس بالسلب على اللعبة وايضا على المطورين.

هناك نصائح بدأ يتعامل معها مجتمع لعبة God of War Ragnarok من ضمنها الغاء متابعة بعض الهاشتغات المخصصة للعبة على منصات التواصل الاجتماعي لتجنب الوقوع في مصيدة (الحرق) في حال بدأت هذه المعلومات تصل الى الانترنت.

حتى الان لا يوجد اي ردة فعل من شركة سوني حول حقيقة وجود تسريبات قد حدثت من داخل الشركة لكن في العادة لا توجد اي ردة فعل منها سواء كان الامر حقيقي او غير ذلك. لذلك وحتى ان تتضح الصورة اكثر ننصحكم بتوخي الحذر خلال الفترة القادمة في التعامل مع الانترنت والفيديوهات والصور وايضا الحسابات التي تتعامل مع العاب سوني ولعبة God of War Ragnarok على وجه الخصوص.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button