نسخة الكمبيوتر الشخصي من لعبة Returnal قد تدعم بشكل كامل Steam Deck

Steam Deck

رغم عدم الإعلان بشكل رسمي، يبدو ان لعبة Returnal التي تعتبر واحدة من ابرز عناوين جهاز بلايستيشن 5، والتي صدرت في ابريل من العام الماضي، في طريقها الى الحاسب الشخصي، وستكون متوافقة بشكل كبير مع الجهاز المحمول Steam Deck.

قبل بضعة أشهر، ومن خلال رصد ملفات جديدة في قاعدة بيانات SteamDB ظهرت لعبة غامضة تحمل الاسم الرمزي “Oregon”، والتي تبين أنها قد تلقت تحديثات جديدة بشكل منتظم خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي يشير إلى أننا نقترب ببطء من إعلان سوني عن صدور اللعبة عبر منصة الكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam.

آخر التحديثات الأخيرة التي تلقتها “Oregon” بالأمس والتي تم رصدها كذل من خلال نفس قاعدة البيانات، وكما ترون في الصورة بالأسفل، أضاف دعمًا للتحكم باللمس الى وحدة التحكم المحمولة الجديدة Steam Deck وهو ما يشير الى الى أن اللعبة ستدعم بشكل كامل منصة Valve المحمولة.

المزيد حول اللعبة:

الصفحة الخاصة بالعنوان Oregon على موقع SteamDB يشير الى أنه تم إضافة الإنجازات الخاصة باللعبة، مع إضافة 19 لغة مختلفة بما فيهم اللغة العربية، وظهور العديد من المصطلحات الخاصة باللعبة مثل Atropos وهو الكوكب الذي تدور فيه اللعبة “Co-Op” و “Daily Challenge بالإضافة الى مصطلحات مثل “إطلاق النار من منظور شخص ثالث” و “خيال علمي” و “روغلايك” و “أنثى بطلة” والتي تتوافق تمامًا مع وصف لعبة Returnal.

اللعبة أيضا كانت ضمن قوائم الألعاب التي تسربت عبر وثائق GeForce Now والتي تشير الى صدورها على الحاسب الشخصي، وقد اثبتت هذه الوثائق دقة ما جاء فيها خلال الفترة الماضية وما زالت كذلك.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button