تخفيضات مفاجئة على الطلبات المسبقة للعبة The Callisto Protocol

لعبة الرعب والبقاء والخيال العلمي The Callisto Protocol من تطوير استديو Striking Distance والناشر شركة KRAFTON قادمة الينا من مبتكر سلسلة ألعاب الرعب Dead Space هذا العام.

لا يزال لدينا بعض الوقت من أجل إطلاق لعبة الرعب النفسي، حيث من المفترض أن تصد اللعبة على جميع الأجهزة المنزلية الرئيسية “الجيل الماضي والحالي” بسعر 60 دولار أمريكي، ولكن يبدوا أن اللعبة حصلت على تخفيض مبكر للغاية من خلال الطلبات المسبقة الخاصة بها.

في الوقت الحالي تتوفر الطلبات المسبقة للعبة على أجهزة PS5 و PS4 وكذلك Xbox Series و Xbox One على موقع eBay بأسعار مثيرة للغاية في حدود 50 دولار أمريكي، ولا نعلم في حال كان العرض محدود أم دائم، حيث كانت تفاصيل الأسعار كالتالي..

    • The Callisto Protocol (PS5)49.80
    • The Callisto Protocol (Xbox Series X)49.80
    • The Callisto Protocol (PS4)49.80
    • The Callisto Pr0tocol (Xbox One)49.80

ومن المفترض أن تكون هذه النسخ “فيزيائية”، حيث تتم عملية البيع بواسطة متجر التجزئة GamesMovieShop الذي يمتلك تقييمات إيجابية من قبل الزبائن، كذلك سيكون الشحن مجاني، وسيتم قبول بطاقات PayPal و Google Pay و Visa و Mastercard و American Express.

المزيد حول اللعبة:

ستستخدم اللعبة أسلوب الرعب النفسي ولكن تقدم اللعبة نظام قتال قريب وبعيد المدى، ومن خلال المشاهد الجديد الذي صدر للعبة كما هو مبين بالأعلى، والذي يبين لنا كيف بدت اللعبة على منصات الجيل الجديدة، حيث ستصدر  اللعبة على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي يوم 2 ديسمبر القادم من هذا العام.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button