الاخبار

Call of Duty Warzone قد تصدر على الهواتف المحمولة بأسم Warzone Mobile

تعتبر Call of Duty Warzone حقيقةً أقوى لعبة اطلاق نار من منظور الشخص الأول في نظام الباتل رويال حتى الآن، قد لا يتفق معي البعض، حيث بلغ عدد اللاعبين فيها الى اكثر من 60 مليون لاعب، بناءً على آخر تقرير رسمي من شهر ابريل الماضي.

أكتيفجن الناشر الرسمي للعبة أصدرت في وقت سابق عنوان مجاني موجه لأصحاب الهواتف المحمولة تحمل اسم Call of Duty mobile والتي وصل عدد التحميلات لها لاكثر من 250 مليون تحميل، وعدد لاعبين نشط يصل الى 78 مليون لاعب، لتصبح نداً شرساً لألعاب باتل رويال اخرى مثل Fortnite و PUBG Mobile.

من خلال رصد عمليات توظيف قام بها موقع شارلي انتل يبدو أن الناشر Activision تفكر جدياً في إصدار نسخة موجهة لأصحاب الهواتف الذكية من عنوان الـ Warzone ولم يتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة حتى الان، ولكن من خلال طلبات التوظيف فالشركة تبحث عن مطوري العاب AAA للهواتف المحمولة، وتمت الاشارة الى WZM في العنوان وهو على الاغلب تلميح الى عنوان Warzone Mobile .

وقائمة التوظيف كذلك كشفت بأن الشركة بحاجة الى أشخاص يستطيعون دمج الميزات الأساسية من عنوان Warzone والكمبيوتر الشخصي وتكييفها وتقديمها من أجل الحصول على أفضل تجسيد على الهواتف المحمولة، وأشارت الى ان موظف سيحتاج  كذلك أيضًا إلى تحسين صيغة Warzone من خلال اقتراح وإنتاج إضافات وتغييرات خاصة بالهواتف، والحصول على ميزات أفضل لضمان أفضل تجربة للهواتف الذكية يحبها اللاعبيين.

لا شك أن الخبر قد يثير الكثير من علامات الاستفهام لدى جمهور اللعبة على الهواتف الذكية أو على أجهزة الكونسول والحاسوب، خاصةً ان النسخة الحالية الخاصة بالهواتف تلقى قبول ورضاء قاعدة جماهيرية ضخمة، وأما محبي لعبة Warzone سيتساءلون بكل تأكيد في حال صدرت Warzone Mobile هل سيكونوا قادرين على اللعب معهم عبر نظام Cross Play المزعج أم لا !!

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار