الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني: 1 من كل 4 أشخاص ممن لديهم بلايستيشن 5 لم يكن لديهم جهاز بلايستيشن 4

في مقابلة مع مجلة The Washington Post صرح الرئيس التنفيذي لشركة سوني جيم رايان في سياق الحملة الترويجية والاعلانية لنظارات الواقع الإفتراضي PSVR2 وجهاز بلايستيشن 5 بأن ربع مالكي اجهزة بلايستيشن 5 لم يمتلكوا جهاز بلايستيشن 4 مطلقًا في السابق.

جيم رايان قال:

هناك واحد من كل أربعة أشخاص ممن اشتروا جهاز بلايستيشن 5 ليس لديهم في الحقيقة جهاز بلايستيشن 4 في السابق، لذلك من الجيد حقًا أن نتمكن من جلب أشخاص من الخارج..

وهنا يرى جيم بأن الجهاز الجديدة لشركة سوني تمكنت من جلب لاعبين جدد الى قاعدته الجماهيرية التي يتوقع ان تكون ضخمة وتفوق ما حققة جهاز بلايستيشن 4، حيث قامت بإستقبال العديد من اللاعبين الجدد الذين كانو يستخدمون فقط الحاسب الشخصي، أو الأجهزة المنزلية للشركات الأخرى في الجيل السابق.

جهاز الجيل الجديد لدى سوني شحن خلال نهاية عام 2020 فقط، 4.5 مليون وحدة، وهو نفس الرقم الذي حققه  إطلاق جهاز بلايستيشن 4، ولا يزال الطلب على الجيل الجديد يتفوق بمراحل كبيرة على العرض، وبخصوص ندرة الجهاز وشحه في الأسواق المحلية والرقمية قال جيم رايان:

نحن نعمل بجد قدر المستطاع من أجل معالجة الوضع الراهن، مع ملاحظة أن نقص أشباه الموصلات والتوزيع عبر الإنترنت يعتبران عائق كبير أمام الشركة في صنع وحدات تحكم تلبي الطلبات.

ونذكر بأن سوني اليوم كذلك أعلنت بشكل رسمي بأنها تعمل على الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي PSVR 2 لجهاز الجيل الجديد لديها، وستعمل على إطلاق المزيد من الألعاب الحصرية على جهاز الحاسب الشخصي، ولعبة Days Gone ستكون التالية التي ستصدر على منصة الحاسب.

هل انت 1 من 4 اشخاص الذين يدخلون الى عائلة بلايستيشن لاول مرة؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار