لعبة MultiVersus المجانية تحقق اضخم اطلاق للناشر عبر منصة Steam..

تعد لعبة MultiVersus اضخم اطلاق لالعاب شركة Warner Bros على منصة Steam حتى الان بناء على عدد اللاعبين النشطين في نفس الوقت.

تم اطلاق البيتا المفتوحة للعبة يوم الثلاثاء الماضي، ومنذ ذلك الحين بدأت اللعبة تشهد اقبال كبير من اللاعبين النشطين على المنصة المذكورة.

لعبة MultiVersus وقبل انتهاء ليلتها الاولى للاطلاق، بلغ عدد اللاعبين فيها 144,456 الف لاعب متغلبة بهذا الرقم على لعبة Apex Legends التي سجلت 118,887 الف لاعب في نفس اللحظة. بينما تاتي خلف كل من لعبة Lost Ark (268,988) و Dota 2 (454,554) و Counter-Strike: Global Offensive (587,002).

كما أنه تمثل أعلى عدد متزامن من اللاعبين تم تحقيقه على الإطلاق من بين العاب شركة Warner Bros Games الناشرة للعبة، حيث كانت أعلى عشر العاب من حيث عدد اللاعبين المتزامنين سجلتها العاب الشركة هي كما يلي:

  • Lego Star Wars: The Skywalker Saga (82,517)
  • Back 4 Blood (65,987)
  • Middle-earth: Shadow of Mordor (48,668)
  • Mortal Kombat 11 (35,147)
  • Mad Max (33,356)
  • Batman: Arkham Knight (27,406)
  • Batman: Arkham Origins (25,017)
  • Mortal Kombat X (15,743)
  • Injustice: Gods Among Us Ultimate Edition (10,344)
  • Gotham City Impostors (7,249)

هذه الارقام التي حققتها لعبة MultiVersus ما هي الا البداية حيث ما زالت اللعبة في مرحلة البيتا وغير متاحة للكثير من اللاعبين، وهذا مؤشر الى انها قد تحقق ارقام اعلى من تلك التي سجلتها الليلة الماضية في حال تم اطلاقها بشكل كامل لجميع اللاعبين.

يذكر ان البيتا المفتوحة متاحة منذ مساء يوم الثلاثاء الماضي، على اجهزة بلايستيشن واكس بوكس والحاسب الشخصي. مع دعم اللعب المشترك بين المنصات وتحتوي على 17 شخصية و 9 خرائط مختلفة و 8 اطوار لعب منوعة.

ايضا نذكر انه نظراً لكون اللعبة مجانية Free to play، فهي لا يحتاج من اللاعبين إلى عضوية PlayStation Plus أو Xbox Live Gold للعب اللعبة.

سيتضمن الإصدار التجريبي المفتوح عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة. وسيتم ترحيل أي تقدم أو عمليات شراء يتم إجراؤها خلال الفترة التجريبية عند إصدار اللعبة بالكامل.

لم يتم تحديد تاريخ انتهاء للنسخة التجريبية المفتوحة، والتي ستستمر في الحصول على التحديث بشخصيات جديدة وخرائط ومحتوى موسمي والمزيد في الأشهر المقبلة، مما يشير إلى أن أي إصدار “نهائي” سيأتي ببساطة كتحديث للنسخة الحالية من اللعبة.

هل بدأت في تجربة لعبة MultiVersus ؟ اذا كنت ترغب في تجربة اللعبة فيمكنك تحميلها على اي من المنصات المتاحة عليها عبر الرابط التالي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار