شركة Valve توقف دعم لعبة CS:GO بشكل رسمي

أعلنت شركة Valve عن إيقاف دعم لعبة CS:GO بشكل رسمي ابتداءً من يوم الأمس للتركيز أكثر على عناوين أخرى وبالتحديد الجزء الثاني من اللعبة المذكورة والذي صدر العام الماضي.

شركة Valve أعلنت عدة إعلانات، منها إيقاف دعم منصة Steam على أنظمة وندوز 7 و 8 وكذلك قالت أن لعبة CS:GO قد انتهى دعمها رسميًا من يوم الأمس وهذا يعني عدم إطلاق أية محتويات إضافية أو أحداث Events مخصصة للاعبين وغيرها. لكن قد تقوم الشركة بين الحين والآخر بإطلاق بعض التحديثات التي تساهم تحسين ثبات اللعبة.

إيقاف دعم اللعبة لا يعني بالضرورة أن تتحول إلى وضع Offline بل يعني أن اللعبة ستستقر على تحديثها الأخير. إنجازات اللعبة لا تعد ولا تحصى حيث كانت على مدار سنوات عديدة متصدرة للأحداث الرياضية التنافسية وجمعت للشركة ملايين الدولارات بعد قرابة أكثر من 10 سنوات على إطلاقها.

يذكر أن إعلان إيقاف الدعم عن اللعبة قد تم ذكره عبر موقع الشركة الإلكتروني وصفحة Steam الخاصة باللعبة حيث قيل:

“ينتهي دعم اللعبة بشكل نهائي في الأول من يناير من عام 2024. ستستمر اللعبة بشكل عادي للجميع ولكنها ستتجمد عند تحديثها الأخير، أحد الأمور التي ستكون مفقودة هي عدم قدرة اللاعبين على تفقد المخزون بشكل دوري.”

اللعبة كانت منافسة للعديد من العناوين الأخرى أمثال Call of Duty و Battlefield و Rainbow Six وغيرها. فما هي أفضل ذكرياتكم معها؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button