سيتم استعراض لعبة Silent Hill 2 Remake في حدث TGS 2023 القادم..

يبدو أن لعبة Silent Hill 2 Remake ستظهر في حدث Tokyo Game Show 2023 القادم وفقًا لبعض الاكتشافات التي وجدها اللاعبون من خلال منصة Steam.

كما رصد Reddit عبر Werewald، فإن صفحة Steam الخاصة بلعبة Silent Hill 2 Remake تحتوي على اسم حدث Tokyo Game Show 2023، مما يؤدي إلى صفحة أخرى تعرض صفقات مخصصة للاحتفال بالحدث، الذي سيعقد الأسبوع المقبل، من 21 سبتمبر إلى 24 سبتمبر.

ومن المثير للاهتمام أنه لا توجد لعبة أخرى من Konami باستثناء Yu-Gi-Oh! Master Duel التي تحمل نفس الشعار على صفحة Steam الخاصة بها. مما يشير إلى إمكانية عرض النسخة الجديدة المرتقبة أيضًا خلال الحدث.

لا يُعرف الكثير حاليًا عن تاريخ إصدار النسخة الجديدة من Silent Hill 2. وفقًا للشائعات المتداولة عبر الإنترنت، من المفترض أن يتم إطلاق اللعبة في أوائل العام القادم 2024. لذا إذا كانت هذه هي نافذة الإصدار الفعلية، فيفترض أن نعلم عن اللعبة قريبًا جدًا، حتى لو لم يتم عرضها خلال معرض طوكيو للألعاب هذا العام.

في شهر يونيو الماضي استديو Bloober Team ألمح بأن اللعبة قد بلغت مراحل متقدمة جداً من عملية التطوير. بينما تم الانتهاء من بعض الاعمال التقنية، فهم يضعون لمساتهم الاخيرة على اللعبة وينتظرون من سوني ان تكشف عن موعد الاطلاق.

أمس طلت علينا سوني من خلال حدث State of Play حيث استعرضت بعص العناوين القادمة الى منصاتها قريباً أبرزها لعبة Spider Man 2. لكن لم يتم التطريق الى العناوين الحصرية الاخرى مثل Silent Hill 2 Remake او Death Stranding 2 وغيرها من العناوين التي تقبع تحت التطوير واقتربت من الاكتمال، لذلك هناك توقعات بأن يكون هناك حدث بلايستيشن قريب.

هل تتوقعون ظهور اللعبة في حدث TGS القادم أم أننا قد نراها في أحداث أخرى أكبر مثل The Game Awards القادم؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى