تسريب العاب بلايستيشن بلس الباقة الاساسية لشهر اغسطس القادم..

اليوم من المفترض ان يكون موعدنا المعتاد للكشف عن العاب بلايستيشن بلس للباقة الاساسية Essential، للشهر القادم اغسطس، ولكن يبدو ان تسريبات وكالعادة ستستبق الاعلان الرسمي عنها.

من خلال نفس المصدر الدقيق المعتاد dealabs فقد تم تسريب العاب الشهر القادم للباقة الاساسية Essential والتي ستتضمن 3 عناوين كما هو معتاد.

العاب بلايستيشن بلس Essential لشهر اغسطس 2022

  • Tony Hawk’s Pro Skater 1+2 (PS4/5)
  • Yakuza: Like A Dragon (PS4/5)
  • Little Nightmares (PS4)

Image

يبدو اننا سنكون على موعد مع باقة مميزة هذا الشهر في حال صحت هذه التسريبات، ونحن نعلم انها صحيحة الا اننا سنضعها تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها حسب ما هو متوقع مساء هذا اليوم الاربعاء.

سوني وكالعادة ستكشف عن العاب بلايستيشن بلس للباقة الاساسية يوم الاربعاء الاخير من كل شهر، وهذا يجعلنا نتوقع ان يتم الكشف عنها مساء اليوم 27 يوليو، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

بينما ستكون الالعاب متاحة للتحميل لجميع مشتركية الباقات الثلاثة المختلفة ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 2 اغسطس 2022.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال تم الاعلان بشكل رسمي عن باقة الشهر القادم، وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول هذه الباقة في حال صحت التسريبات..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button