عرض اطلاق توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree مملوء بالاثارة و”الحرق”

هناك اشياء اساسية مفتاحية يجب على كل من يريد خوض تجربة نظيفة ان لا يشاهدها!

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد اصدار توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، وهذا هو موعد صدور العرض الحماسي الاخير لمحتوى. لكن انتبه، اذا كنت تحاول تجنب حرق بعض عناصر القصة والوحوش التي ستواجهها فننصحك بعدم مشاهدة العرض ابداً.

العرض الجديد الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى، يأخذنا في نظرة سريعة على بعض المناطق والوحوش الضخمة التي ستواجهها خلال رحلتك في ارض الظلام. لكن وكما اسلفنا فهو يعد بمثابة ملخص سريع ما ستكتشفه وتواجهه في التوسعة، صحيح ان ليس كل شيء يظهر في العرض ولكن هناك اشياء اساسية مفتاحية يجب على كل من يريد خوض تجربة نظيفة ان لا يشاهدها.

لاشعال الحماس اكثر لمنتظري توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، فقد اصبحت التوسعة الاعلى تقييماً على منصات التقييم العالمية في تاريخ الصناعة. حيث حصلت على تقييم 94/100 من اكثر من 50 موقع مختلف.

التوسعة حصلت على تقييم 9.5/10 من موقع VGA4A، بينما يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة والخالية من اي “حرق” هنا. يمكن تلخيص ما قالة الناقد ماهر ميسرة في التالي:

“Shadow of the Erdtree” هي دعوة جديدة لاكتشاف المزيد من روعة “Elden Ring” فهي رحلة إلى المجهول في عالم يأسرك بجماله وقسوته، ويتركك متعطشًا للمزيد من المغامرات والاكتشافات.. والموت الذي يحيط بك من كل صوب. انها تحفة فنية خالصة..”

التوسعة اصبحت متاحة للتحميل المسبق على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي الان بينما ستكون متاحة للعبة ابتدأ من الساعة 12 صباح يوم الجمعة 21 يونيو 2024.

بالطبع من اجل الدخول الى التوسعة عليك هزيمة القائد Mohg الذي سيكون فاصل بينك وبين بوابة الدخول للتوسعة. من اجل الحصول على معلومات اكثر لطريقة الوصول الى التوسعة والاستعداد لها قبل ان تكون متاحة اليك هذا التقرير الارشادي الوافي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button