عاد الزومبي مرة أخرى الى Call of Duty: Warzone “دليل النجاة”

عاد الموتى الأحياء في Call of Duty: Warzone ليعطوا تجربة فريدة من نوعها للخريطة التي يعرفها الجميع: Rebirth Island أو جزيرة البعث”، حيث اجتاح الأحياء والزومبي الجزيرة  أثناء تسلل حدث في أجواء جوية خطيرة جدًا، ومن خلال هذا الموضوع سنشارككم نصائح المطور بالتكتيكات التي ستحتاج إليها للنجاة في Rebirth Island.

في خريطة Rebirth Island سيكون هناك طور باتل رويال جديد الذي طورها استوديو Beenox، هو نمط محدود الوقت في لعبة Call of Duty: Warzone حيث يسمح للعملاء بالتحول إلى زومبي في مباريات فريدة رباعية مُكونة من 40 لاعبًا.

هؤلاء الذين يتذكرون أنماط Warzone القائمة على الزومبي القديمة سيتعرفون بالطبع على هذا النوع من الزومبي رويال. حيث يأتي هذا النمط بآلية وباء جديدة والعديد من التغييرات الصغيرة، بما في ذلك قفزات التخويف، وبالطبع هذه أخبار رائعة لمقدمي البث الذين يصيبهم الذعر من هذه القفزات. صُمم نمط بعث الزومبي ليكون تجربة محتدمة ورائعة وممتعة لكل اللاعبين.

بعث الزومبي — كيفية اللعب

بعث الزومبي هو نمط رويال مصغر ومُعدل بطريقة تسمح لما يصل إلى 40 لاعبًا بالهبوط كجزء من فريق رباعي، ولكن هؤلاء الزومبي ليسوا كالزومبي المترنحون الضعفاء الذين يستفيد اللاعبون منهم في جمع التمويهات الرائعة فقط: بل اللاعبون المتحولون إلى زومبي لديهم بعض الأدوات للبقاء على قيد الحياة.

القفز المشحون:

اعبر المسافات الطويلة بالقفز الخارق أو غيّر من أسلوب حركتك مع هذه القدرة السريعة على الشحن. كلما ضغطت لفترة أطول على الزر لتنفيذ قفزة مشحونة، زادت ارتفاع المسافة التي ستقفزها.

القنبلة الكهرومغناطيسية الانفجارية:

دّمر أجهزة الأعداء الإلكترونية كالمعدات مثل اللغم الأرضي والمركبات والبصريات المرئية، وعَطِل واجهة العرض للعملاء في محيط القنبلة.

القنبلة الغازية:

ألحِق الضرر بأعدائك وأربكهم باستخدام القنبلة الغازية التي تطلق جزئيات سامة في نطاق صغير وتشع من حولك. يزداد مفعولها عند استخدامها مع القنبلة الكهرومغناطيسية الانفجارية عند القتال من المدى القريب.

آلية الإنعاش المُحدثة:

حقنات المعالجة وصناديق الدعم والحركات القاضية، تمامًا كما في الزومبي رويال القديمة، سيحصل اللاعبون على حقنة الزومبي عند القضاء على العملاء، بالإضافة إلى الترياق لحالة الموتى الأحياء.

وضع استوديو Beenox ثلاث أولويات لتنفيذ هذه الحبكة الجديدة على نمط الزومبي رويال الأصلي، وذلك علاوة على الطريقة الجديدة المبتكرة ليعود الزومبي إلى حالتهم البشرية الأصلية:

أهم خمس نصائح

1. قم بالتعطيل والتشتيت ثم الهجوم: إن تحولت إلى زومبي، فلا بد لك من أن تتذكر أن استخدام القدرات أمر أساسي لقتال العملاء الذين يحملون أسلحة من مدى بعيد. قم بتنشيط القنبلة الكهرومغناطيسية الانفجارية بالقرب من المُعِدة. ثم اقذف بعدها قنبلة غازية لتشتيت انتباه العدو… وحاول تنفيذ حركة قاضية، فربما تحصل على مكافأة لإصابة عدو في هذا النمط.

2. هجين من الطاقة: إن تحول زملاء فرقتك إلى زومبي، يمكنهم أن يساعدوك في القضاء على فِرق العدو. فعلى سبيل المثال، يمكنهم الاندفاع للهجوم على عدو ما، بينما تقتنصه. يمكنهم أيضًا فتح المعونات الطبية التي تحتوي على الكثير من الحُقن للزملاء من الزومبي.

3. الحُقن مهمة: إقصاء العملاء ليست الطريقة الوحيدة لجمع الحُقن — افتح صناديق الإمداد التي لم يفتحها هؤلاء البشريون المستهترون وتذّكر أن تبحث عن علامات حمراء تشير إلى هذه الحُقن خلف السواتر والجدران.

4. احذر من الوباء. قد تغير آلية الوباء الجديدة من كفة موازين القتال، فقد يتسبب عدد مهول من الزومبي في فوضى عارمة. تفقّد عداد الوباء أكثر لترى اقترابه من الاكتمال، ثم استعد للحصار مع الترقيات الميدانية مثل الساتر المحمول والفخاخ كاللغم الأرضي.

5. أقيّم الغنائم للفائز: إن فزت ببعث الزومبي بصفتك بشري، فستحصل على بطاقة التعريف المتحركة “آخر الناجين”. استمر في اللعب والتعلم من محاولاتك السابقة لفتح عنصر نادر للغاية في Warzone.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار