إليك مقارنة بين لعبة The Last of Us والحلقة الأولى من المسلسل..

بعد إطلاق الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us ظهرت بعض المقاطع التي تقارن بينها وبين اللعبة. أدناه سنريكم مقدار التشابه الكبير بين المنتجين في الاقتباس وغيرها وكيف تم إتقان هذا العمل حتى أصبح يطلق عليه أفضل منتج تلفزيوني مأخوذ من لعبة على الإطلاق.

ردود أفعال النقاد على المسلسل وموسمه الأول كانت إيجابية للغاية. لكن الأهم من ذلك كله كان ردود أفعال اللاعبين من الحلقة الأولى كما أرفقنا هنا. الجميع بلا أي استثناء سواء من اللاعبين ذهلوا بعد مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us المأخوذ من اللعبة.

كما ذكرنا، بما أن الحلقة الأولى قد صدرت، إليكم أدناه مقارنة لبعض اللقطات التي تجمع بين المسلسل واللعبة كما نشرها موقع IGN. فما هو مدى التشابه والاقتباس بين العملين الفنيين؟

تحذير من الحرق

سيتم عرض حلقة جديدة من السلسلة كل يوم أحد من كل أسبوع عبر منصة HBO. يمتد المسلسل لتسعة حلقات تشكل الموسم الأول منه الذي كلف إنتاجه قرابة 100 مليون دولار أمريكي. هذا يعني أن كل حلقة كلفت ما يساوي 10 مليون دولار أمريكي.

يقول الكثيرون أن المسلسل ظل مخلصًا لحصرية سوني، حتى عندما كان يقدم أحداث جديدة كليًا كانت منطقية. والأهم كذلك أنها كانت ترتبط بشكل معقول مع اللعبة وهذا بفضل وجود لمسات مخرج اللعبة نفسه في المسلسل وبالطبع نتحدث عن نيل دروكمان.

ما هو رأيكم بمقارنة الحلقة ومشاهدها الافتتاحية مع اللعبة وذات المشاهد فيها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button