اجزاء لعبة Yakuza قادمة جميعها الى خدمة بلايستيشن بلس..

اعلنت سوني اليوم وبالتزامن مع الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر اغسطس القادم، ان اجزاء لعبة Yakuza قادمة جميعها الى باقات الخدمة الجديدة.

البداية مع Yakuza: Like A Dragon التي تم تأكيد قدومها الى مشتركي بلايستيشن بلس المجانية لشهر اغسطس القادم التي تم الكشف عنها اليوم، يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة هنا..

كل من لعبة Yakuza 0 و Yakuza Kiwami و Yakuza Kiwami 2 ستكون ضمن العناوين التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس واكسترا خلال شهر اغسطس القادم، هذا يعني ان الالعاب ستكون متاحة للتحميل يوم اول ثلاثاء بعد منتصف شهر اغسطس.

ايضا تم التأكيد على ان كل من Yakuza 3 Remastered و Yakuza 4 Remastered و Yakuza 5 Remastered و Yakuza 6: The Song of Life ستكون متاحة للتحميل ضمن العاب بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس واكسترا خلال الاشهر القادمة حيث سيتم الاعلان عن خطة توفيرها فيما بعد.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعلن فيه استديو Ryu Ga Gotoku عن عمله على الجزء الثاني للعبة Yakuza: Like A Dragon بجانب عنوان اخر يعتقد انه Yakuza 8.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار