جدل كبير بين مجتمع لعبة GTA 6 بعد تسريبات وجود “بطولة انثوية” لاول مرة..

ظهرت مؤخراً العديد من التسريبات التي تعود لتأكد ان لعبة GTA 6 ستقدم لاول مرة بطولة انثوية بجانب شخصية اخرى، غير مؤكدة بعد. لكن وبعد ان بدأت هذه المعلومات تصل الى الانترنت من خلال مصادر موثوقة في الوسط الاعلامي، بدأت تحدث جدل كبير بين جمهور السلسلة.

فريق معارض

Soyjak attacked by flies. | Soy Boy Face / Soyjak | Know Your Meme

البعض يعتقد ان وجود بطولة انثوية في لعبة كبيرة بعالم مفتوح تنتشر فيه الجريمة سيكون بمثابة تدمير للعبة من وجهة نظر هؤلاء.

اخرين يعتقدون ان المطورين في روكستار سيواجهوا تحديات كبيرة من اجل جعل عالم اللعبة والاحداث تتناسب مع البطولة الانثوية، خاصة ان العاب GTA دائما تميل الى العنف والجريمة وغير ذلك من الاجواء التي تحتاج الى شخصية قوية من اجل التعامل معها.

لاعبون اخرون يعتقدون ان ميل روكستار الى استخدام البطولة الانثوية هي بداعي الترويج ودعم النسوية في الالعاب الامر الذي قد ينعكس سلباً على جودة اللعبة المعتادة.

فريق مؤيد

Image
شخصية Sadie Adler من لعبة Red Dead Redemption 2

الجانب الاخر من جمهور GTA 6 يرى عكس ذلك، فمنهم من يعتقد ان روكستار لديها خبرة جيدة في تقديم الشخصيات الانثوية في العابها وخير مثال على ذلك هو شخصية Sadie Adler من لعبة Red Dead Redemption 2 التي اصبحت مثل جيد لتمثيل المرأة في العاب الفيديو. وقد وصف احد اللاعبين الامر بالتالي:

“الأشخاص الذين يتصرفون مثل بطل اللعبة امرأة سوف يدمر GTA 6، هذا أكثر الأشياء التي رأيتها مخيبة للآمال وخيبة أمل خاصة مع كون سادي أدلر واحدة من أفضل شخصيات روكستار. حتى انهم وأرادوا لها محتوى DLC زكذلك ولشارلز. أنا لست قلقًا بشأن هذا على الإطلاق..”

لاعب اخر قال:

“ان تمنح روكستار شخصية من شخصيتين رئيسيتين لها في GTA 6، للجنس الأنثوي هو في الواقع أفضل قرار يمكن تنفيذه على الإطلاق، تستحق الإناث الحصول على فرصة تسليط الضوء على الأقل مرة واحدة في سلسلة GTA..”

لاعب اخر قال:

“الناس الذين يشعرون بالفزع من بطل اللعبة الأنثى في GTA 6 يذكرنا كثيرًا باليوم الذي كان الناس خائفون فيه من امتلاك GTA San Andreas لبطل أسود..

هل تلعب لعبة من أجل لون البشرة أو العرق أو الجنس أو المتعة؟ اقبل بذلك أو اتركها..”

هذه بعض اراء اللاعبين الذين تفاعلوا مع الجدل الذي تم اثارته بعد ان وصلت تفاصيل وجود بطولة انثوية في لعبة GTA 6، ويبقى ان تشاركوننا انتم بأرائكم حول ذلك؟

شكراً comicbook

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار