سوني تستحوذ على عنوان احد المواقع الخاصة بالبلايستيشن 5 فهل اقترب الكشف عن الجهاز؟!

ظهور الشائعات و التسريبات توحي بشكل او باخر بان الجيل الجديد لاجهزة المنزلية قد اقترب بالفعل و لكن هناك بعض المؤشرات التي تكون بمثابة التأكيد بان الموعد قد اقترب بشكل كبير و هذه المؤشرات تأتينا غالبا من الشركات نفسها المطورة لهذه الاجهزة و احد هذه المؤشرات هي خطوة شركة سوني التي بدأتها اليوم بالاستحواذ على عناوين الانترنت (دومين) المتعلقة بجهاز البلايستيشن 5.

عنوان الانترنت playstation5.pro كان مملوك لجهة خارجية و لكن مؤخرا قامت شركة سوني بشرائها و تحويلة الى موقعها الرسمي فحال الضغط عليه و هذه الخطوة تم اتخاذها تمهيدا اما لاستخدامه بشكل رسمي او انهائه الى الابد, في كل الاحوال قيام شركة سوني بهذه الخطوة قد يكون مؤشر الى قرب الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 و الذي تشير التوقعات بانه سيكون ربما خلال هذا العام.

[irp]

هل تتوقع ان تقوم سوني بالكشف عن جهاز البلايستيشن 5 خلال هذا العام ام ستعطي البلايستيشن 4 المزيد من الوقت لمواصلة النجاح الكبير الذي يحققة في كل يوم من ايامه؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button