لعبة GTA 6 ستقدم لاول مرة شخصية انثوية وستدور احداثها في ميامي – مصدر موثوق

تستمر الشائعات والتسريبات حول أضخم العناوين المقبلة GTA 6 ولن تتوقف في أي وقت قريب، واليوم لدينا احد المصادر الموثوقة في الوسط الإعلامي الذي شاركنا بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول اللعبة.

الإعلامي المعروف جيسون شراير الذي أصبح ضمن المصادر الموثوقة للغاية في داخل الصناعة، شاركنا المزيد من التفاصيل حول لعبة العالم المفتوح المقبلة من المطور روكستار GTA 6 أو “Grand Theft Auto 6” والتي تضمنت تفاصيل جديدة مثيرة للإهتمام حول هذا المشروع الذي يعتبر الأضخم لدى المطور، وأهم هذه التفاصيل..

  • الاسم الداخلي للعنوان المقبل GTA 6  هو Project Americas أو مشروع “أمريكا”
  • ستدور أحداث اللعبة الرئيسية هذه المرة في مدينة ميامي الامريكية بالإضافة الى المناطق المحيطة بها
  • ستتطور وتتوسع خريطة اللعبة مع مرور الوقت، وستضيف مدن ومناطق جديدة
  • سيكون عالم اللعبة كبير بالفعل، بالإضافة الى وجود مواقع داخلية أكثر من السابقين سلسلة ألعاب GTA

حسب ما جاء من خلال موقع بلومبيرج  يشير التقرير على أن التصاميم المبكرة لعالم اللعبة دعت إلى إدراج مناطق بمساحات شاسعة من أمريكا الشمالية والجنوبية. انخرطت الشركة في تلك الطموحات لتنتهي الخريطة الرئيسية إلى نسخة خيالية لمدينة ميامي والمناطق المحيطة بها.

أما فيما يتعلق ببعض التغيرات التي قام بها المطور روكستار منذ عام 2018، فقد شهت تغييرات جذرية في محاربة ثقافة الولد الصغير “Frat Boy” والتنمر وغيرها.

وحسب تقرير بلومبيرج نقلاً عن مصادر مطلعة بأن Grand Theft Auto VI، ستقدم لنا لاول مرة بطلة انثى يمكن اللعب بها للمرة الأولى.

وقال المصدر ان هذه المرأة، وهي لاتينية الاصل، ستكون واحدة من اثنتين من الشخصيات البارزة في قصة اللعبة متأثرة بلصوص البنوك بوني وكلايد. واضاف المصدر ايضاً إن المطورين حذرو من “الاستهداف” من خلال إلقاء النكات عن الفئات المهمشة في المجتمع، على عكس ألعاب روكستار السابقة.

يساعد المزيد من المنتجين على تجنب العمل الإضافي والضغط أثناء العمل كما أشيع عن المطور خلال السنوات الماضية، بالإضافة الى تغييرات جذرية في جداول العمل الخاصة بالموظفين، حيث أصبح الموظفين العاملين داخل الاستديو أكثر مرونة فيما يتعلق بأوقات دوامهم، بالإضافة الى الاهتمام بالصحة العقلية للموظفين، وأخيرًا ابعاد بعض المسؤولين السيء السمعة.

المزيد حول اللعبة:

نذكر متابعينا أن روكستار أكدت في بيان نشرته عبر المدونة الخاصة بها مؤخراً بأن التركيز خلال المرحلة القادمة سينصب على لعبة GTA 6 بينما سيتم تهميش العاب اخرى كان مقرر لها ان تصدر مثل النسخ المحسنة لبعض الالعاب ودعم لعبة Red Dead Online بالمحتوى الضخم.

مصادر يعتقد انها مطلعة اكدت ان نسخ محسنة من لعبة GTA 4 و RDR1 كانت ضمن خطة اعاد الاصدار الا ان روكستار قد تراجعت عن ذلك بسبب ضعف الاقبال على GTA Trilogy وايضا انشغال فرق التطوير بلعبة GTA 6.

المزيد حول GTA 6

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار