يبدو أن لعبة Elden Ring ستحصل على نسخة خاصة بالهاتف المحمول ومجانية!

ومن تطوير Tencent الصينية

استحقت لعبة Elden Ring الحصول على لقب لعبة السنة خلال حفل The Game Awards 2022 بكل جدارة واستحقاق متوفقة على أشهر وأقوى العناوين المتنافسة، وقد وصلت مبيعاتها الى أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم، فهل هذا النجاح سيجعل من العملاق الصيني Tencent يرغب بعمل نسخة خاصة بمنصة الهاتف المحمول؟

على كل حال، يبدو أن إضافة Shadow of the Erdtree ليست الشيء الوحيد الذي يمكن أن نراها في مستقبل هذا العنوان، فهناك احتمال كبير أيضًا في حصولنا على تجربة خاصة بمنصة الهواتف المحمولة التي ما تزال تحت عملية التطوير. لكن ليس بواسطة المطور الياباني FromSoftware.

وفقًا لمصادر وكالة رويترز، تعمل شركة Tencent على تطوير نموذج خاص بلعبة تقمص الأدوار الشهيرة Elden Ring، وستكون هذه اللعبة المحمولة مجانية على عكس النسخة العادية، ولكنها ستحتوي بالتأكيد على عمليات شراء في داخلها على غرار ألعاب المحمول الأخرى مثل Genshin Impact وغيرها. ومع ذلك، كما أشار المصدر الى أن تصميم اللعبة العام قد يتعارض مع نموذج Tencent المخطط له.

يذكر أن علامق الصيني Tencent استحوذ على حصة نسبتها 16% في FromSoftware في عام 2022، وحصل أيضًا على حقوق ترخيص اللعبة في نفس العام، وطلبت من فريق مكون من “بضع عشرات من الأشخاص” العمل على النموذج الأولي للهاتف المحمول.

إن رغبة الشركة الصينية في استغلال سمعة وشهرة Elden Ring أمر مفهوم ومنطقي، وذلك بالنظر إلى نجاحها الكبير الذي ما تزال تحصده حتى يومنا هذا، ومع ذلك. فقد أرادت Tencent في وقت سابق أن تفعل الشيء نفسه مع سلسلة NieR الشهيرة، ولكن قيل بأنها ألغت المشروع بسبب عدم القدرة على العثور على نموذج مناسب لتحقيق الدخل.

في الختام، نأمل ألا يحدث هذا لـ Elden Ring لأننا نشعر بالفضول لمعرفة كيف تتعامل Tencent مع تحقيق الدخل وآليات اللعب المعقدة في اللعبة دون التأثير على جودة التجربة.

انجازات Elden Ring

نذكر متابعينا أن اللعبة كانت ضمن اختيارات شبكة VGA4A لأفضل العاب العام 2022، وايضا فازت بجائزة The Steam Awards 2022، حيث صدرت اللعبة على جميع المنصات المنزلية للجيل الحالي والسابق بجانب الحاسب الشخصي في 25 فبراير من العام الماضي. حصلت Elden Ring على تقييم 9.5/10 من VGA4A.

هذا العنوان العريق أصبح بشكل رسمي ثالث لعبة في العالم تفوز بأربع جوائز مرموقة وشهيرة للألعاب. حيث لم يصل لهذا الانجاز سوى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي صدرت أول مرة في عام 2011. أيضاً لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي صدرت في عام 2017 على نينتندو.

لعبة Elden Ring فازت فيما مضى بجائزة لقب لعبة السنة في نسخة The Game Awards 2022 متفوقة بذلك على العديد من العناوين القوية، بالإضافة الى عدة جوائز أخرى من بينها جائزة أفضل إخراج.

فازت Elden Ring بجائزة أفضل لعبة في حدث Golden Joystick Awards للعام 2022 بكل جدارة واستحقاق أمام 12 منافسًا شرسًا. وكذلك جائزة أفضل تصميم، وأفضل لعبة متعددة اللاعبين. مع العديد من الجوائز الأخرى.

نبذة عن Elden Ring 

Elden Ring نجحت في أن تكون حجر الأساس لنقلة جديدة في ألعاب السولز، وهي مشروع طموح ونقلة نوعية في السلسلة من المطور العريق FromSoftware، واتضح لنا بأنها تتمتع بصفات اللعبة القوية من الفئة العليا، وسوف ترضي جميع محبيها، ففي حال لم تقم بتجربة اي من اجزاء العاب السولز بعد وترغب في دخول هذا النظام القاسي من الألعاب، إذاً هذه اللعبة هي خيارك المثالي..

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button