اسلوب التسلل لن يتواجد في لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order و المطور يوضح السبب..

مع الكشف الاول للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order الذي تم من خلال اطلاق عرض سينمائي للعبة يظهر الشخصية الرئيسية “كال كيستس” الناجي الوحيد من حدث Order 66 و هو يحاول التخفي و البقاء بعيدا عن قوات Stormtroopers و Purge Troopers, هذا الامر دفع البعض للظن ان اللعبة قد تحتوي على اسلوب التسلل كاحد اسليب اللعب.

مخرج اللعبة ستيق اسموسين جلس في لقاء خاص مع موقع IGN بعد الكشف عن اللعبة مباشرة و تحدث عن الكثير من التفاصيل حول لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order و لكن العنصر الاهم الذي جاء على ذكرة و بناء على سؤال من احد المقدمين ما اذا كانت اللعبة بالفعل ستحتوي على اسلوب التسلل قال ستيق ان خيار التسلل ليس ضمن خيارت اللعب الاساسية التي تم التركيز عليها.

و اضاف ان فكرة التسلل موجودة تقنيا اي انه يمكن للاعب الاقتراب من خصمة بشكل صامت و لكن في النهاية سينتبه له و تبدأ معركة بينهما و حسب قوله فهم يريدون ان يركزوا بشكل اساسي على القتال المباشر و استخدام الاسلحة خصوصا العصا الضوئي lightsaber و القدرات الخارقة التي سيكتسبها في اللعبة لذلك وجود اسلوب التسلل قد لا يناسب اللعبة.

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول اسلوب اللعب حيث وعدت EA بكشف المزيد عنه خلال الفترة القادمة و لكن حسب بعض المصادر فسوف تعتمد اللعبة على نظام الضرب و الصد و المراوغة بشكل يشبه نوعا ما اسلوب العاب Fromsoftware و لكن حتى الان لا نستطيع الحكم على الامر قبل مشاهدة اسلوب اللعب الخاص باللعبة.

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 نوفمبر (11) من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock