تحديث بلايستيشن 5 رقم 22.01-05.50.00.08-1 متاح الان للتحميل، لا ليس التحديث المقصود..

اصدرت سوني قبل قليل التحديث رقم 22.01-05.50.00.08-00.00.00.0.1 لجهاز بلايستيشن 5، وحتى لا يذهب تفكيركم بعيداً، فهذا ليس التحديث الذي يعتقده البعض.

التحديث الجديد الذي بدأت اجهزتكم بتحميله الان هو مجرد تحديث لتحسين ثبات النظام واداء الجهاز ليس اكثر، بينما لا يجلب اي تغيرات او اضافات بارزة للنظام.

هذا التحديث الجديد يأتي بالتزامن مع اعلان سوني عن اطلاق نسخة البيتا من تحديث اخر كبير بدأ يصل الى المستخدمين المشتركين في برنامج البيتا فقط، ويعمل هذا التحديث على جلب الكثير من الميزات التي ينتظرها مستخدمي جهاز بلايستيشن 5 منذ مدة طويلة مثل دعم دقة 1440p وامكانية انشاء قوائم مخصصة في مكتبة الالعاب وغيرها من الميزات الجديدة التي قمنا بتفصيلها لكم في هذا التقرير الكامل.

نحن نعتقد ان هذا التحديث يأتي كقاعدة اساسية للتحديث الكبير القادم خلال الاسابيع المقبلة، حيث يقوم بتهيئة النظام من اجل وضع الميزات الجديدة وتوفيرها للمستخدمين دون ظهور اي مشاكل اخرى قد تعيق التجربة الكاملة.

يذكر ان جهاز بلايستيشن 5 قد صدر حول العالم ابتدا من نوفمبر 2020، وقد نجح الجهاز حتى الان من بيع اكثر من 19.3 مليون وحدة حول العالم وما زالت سوني تواجه صعوبات في انتاج الكميات المناسبة من اجل تغطية الطلب الكبير المستمر على الجهاز.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button