مايكروسوفت تؤكد على أنها تجهز لحدث اكسبوكس ضخم هذا الصيف

عودتنا مايكروسوفت في معظم السنوات الماضية على أن تجعل الأحداث الكبيرة لها في فصل الصيف، وبالتأكيد سيكون في جعبتها العديد من الإعلانات والأخبار الشيقة الخاصة بأجهزتها المنزلية اكسبوكس، ولا تخلو عادة احداثها من المفاجئات, خاصةً أن Bethesda مؤخرا إنضمت الى أسطول استديوهات مايكروسوفت الذي أصبح واحداً من أقوى أسلحة الشركة في المنافسة مع شركات أخرى مثل سوني.

Aaron Greenberg مسؤول تسويق الألعاب في اكسبوكس و Erin Losi من استديوهات Bethesda أكدا على أنهما في مراحل التخطيط لحدث ضخم خلال الصيف المقبل دون تحديد موعد محدد لهذا الحدث المثير، وفي نفس الوقت لم يذكر أي منهم تفاصيل الحدث المقبل، ولكن بكل تاكيد سيكون هناك الكثير لنراه منهما حتى ذلك الموعد.

وأول ما سيخطر على بال لاعبي اكسبوكس هو حتماً ظهور Halo Infinite وكيف ستبدو اللعبة بعد حملة الإنتقادات الشرسة التي طالتها خلال العام الماضي، ووعود الاستديو المطور 343 Industries بالإضافة الى مايكروسوفت بأنها ستكون أفضل بمراحل مما ظهرت عليه اللعبة أول مرة وقد شاركنا المطورين مؤخرا الكثير من التفاصيل والمعلومات حول التحسينات الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة حتى الان.

وتشير الإحتمالات كذلك الى ظهور لعبة Psychonauts 2 من استديو Double Fine Productions الذي استحوذت عليه مايكروسوفت قبل سنوات وتأجلت لأسباب تتعلق بجعل اللعبة أفضل بمراحل مما كانت ستبدو عليه، ولا نستبعد ظهور إحدى هذه الألعاب مثل Fable أو Perfect Dark وكذلك State of Decay 3 و Hellblade 2 التي جميعها في مرحلة التطوير المبكر في الوقت الحالي.

بينما تمتلك Bethesda مشاريع ضخمة جداً من المتحتمل الإعلان عنها خلال الحدث المقبل مثل The Elder Scrolls VI و Starfield وربما مشاريع أخرى حصرية لا نعلم بعد ماهيتها، ولكن على كل حال الجميع يتوقع بأن يكون الحدث القادم مثير ويحمل في طياته العديد من المفاجئات.

شاركونا آرائكم حول الألعاب التي تنتظرون الغعلان عنها في الحدث الصيفي المقبل؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى