مايكروسوفت تؤكد على أنها تجهز لحدث اكسبوكس ضخم هذا الصيف

عودتنا مايكروسوفت في معظم السنوات الماضية على أن تجعل الأحداث الكبيرة لها في فصل الصيف، وبالتأكيد سيكون في جعبتها العديد من الإعلانات والأخبار الشيقة الخاصة بأجهزتها المنزلية اكسبوكس، ولا تخلو عادة احداثها من المفاجئات, خاصةً أن Bethesda مؤخرا إنضمت الى أسطول استديوهات مايكروسوفت الذي أصبح واحداً من أقوى أسلحة الشركة في المنافسة مع شركات أخرى مثل سوني.

Aaron Greenberg مسؤول تسويق الألعاب في اكسبوكس و Erin Losi من استديوهات Bethesda أكدا على أنهما في مراحل التخطيط لحدث ضخم خلال الصيف المقبل دون تحديد موعد محدد لهذا الحدث المثير، وفي نفس الوقت لم يذكر أي منهم تفاصيل الحدث المقبل، ولكن بكل تاكيد سيكون هناك الكثير لنراه منهما حتى ذلك الموعد.

وأول ما سيخطر على بال لاعبي اكسبوكس هو حتماً ظهور Halo Infinite وكيف ستبدو اللعبة بعد حملة الإنتقادات الشرسة التي طالتها خلال العام الماضي، ووعود الاستديو المطور 343 Industries بالإضافة الى مايكروسوفت بأنها ستكون أفضل بمراحل مما ظهرت عليه اللعبة أول مرة وقد شاركنا المطورين مؤخرا الكثير من التفاصيل والمعلومات حول التحسينات الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة حتى الان.

وتشير الإحتمالات كذلك الى ظهور لعبة Psychonauts 2 من استديو Double Fine Productions الذي استحوذت عليه مايكروسوفت قبل سنوات وتأجلت لأسباب تتعلق بجعل اللعبة أفضل بمراحل مما كانت ستبدو عليه، ولا نستبعد ظهور إحدى هذه الألعاب مثل Fable أو Perfect Dark وكذلك State of Decay 3 و Hellblade 2 التي جميعها في مرحلة التطوير المبكر في الوقت الحالي.

بينما تمتلك Bethesda مشاريع ضخمة جداً من المتحتمل الإعلان عنها خلال الحدث المقبل مثل The Elder Scrolls VI و Starfield وربما مشاريع أخرى حصرية لا نعلم بعد ماهيتها، ولكن على كل حال الجميع يتوقع بأن يكون الحدث القادم مثير ويحمل في طياته العديد من المفاجئات.

شاركونا آرائكم حول الألعاب التي تنتظرون الغعلان عنها في الحدث الصيفي المقبل؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button